حلا الترك بصور عفوية كما لم ترونها من قبل

نشرت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك صور لها وهي تدرس كما توقع الأغلبية، بينما عزا فريق آخر أنها تقوم بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحاسوب الخاص بها، و الذي ظهر معها في الصور.

وظهرت حلا وهي تتناول قهوتها، وحصدت الصور خلال ساعة أكثر من 100 الف لايك.

ونوه محبو حلا باللوك الطبيعي الذي اعتمدته وتسريحة شعرها الناعمة، وتساءل البعض كيف يمكنها أن تركز في دراستها، بالرغم من كل المشكلات الحاصلة بين والدتها منى السابر ووالدها محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة.

غير أن السؤال  الأبرز في خانة التعليقات على صور حلا بقيّ: "لماذا لا تتكلمين مع والدتك"؟.

وكانت منى السابر صعّدت من حدة الخلاف مع ابنتها التي رفعت دعوى قضائية ضد امها، اذ انتشر مقطع مسجّل بصوت الأخيرة تهدد فيه المغنية الشابة بفضحها مع والدها المنتج محمد الترك.

 

 

وقالت: “تقولين أنا سرقت مصاريكي شوفي يا حلا بس أنا بحب أخبرك شغلة قبل أنا أدش وأفوت الحبس رح افضحكم كلكم مش بس جدتك كمان ابوكي وانتي ورح افضح كل شي واسجل فيديو وكنت ساكتة عشانك عشان ما حدا يعرف فضايحكم، ورح أشوف يا انا يا انتي يا ستك يلي ماشية وراهم ورح خلي سمعتكم على كل لسان”.

 

وجاءت هذه الخطوة بعد تصريحات وفاقية من السابر، قالت فيها عن دعوى ابنتها: “مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها”، وأضافت: “أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها”.

 

أضف تعليقا