القصة الكاملة لخلافات عائلة حلا الترك..هذه أسباب خلافاتها مع والدتها!

يبدو أن المقطع الذي ظهرت به مني السابر والدة المطربة الشابة حلا الترك مازال حديث الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذين ينتظروا الإفصاح عن أسرار جديدة في حياتها التي تحدث عنها الجميع خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل . 


حيث خرجت مني السابر وقررت ان تخرج عن صمتها وتتحدث عن كافة الأسرار التي مرت بها في حياتها مع طليقها محمد الترك والتطورات التي طرأت علي هذه الحياة حتي ابتعد عنها أبنائها وقرروا العيش مع والدهم وزوجته المطربة المغربية دنيا بطمة . فكيف بدأت خلافات عائلة حلا الترك؟


بدأ الأمر بعد أن أنفصل رجل الأعمال محمد الترك عن زوجته وأعلن ارتباطه الرسمي وزواجه من المطربة المغربية الشابة دنيا بطمة التي كانت حققت نجاحا كبيرا في أحد برامج كتشاف المواهب الغنائية، وظهر وقتها عدة خلافات بسيطه بين الترك ووطليقته بسبب أبنائهم الذين كانوا يعيشوا فترة مع والدتهم وفترة مع جدتهم وفترة مع أبيهم، وخلال هذه الفترة حدثت خلافات عديدة بين حلا الترك ودنيا بطمة وانتقد الكثيرون مني السابر في أحد الفترات بسبب خلع الحجاب وغيرها من الأمور الأخري التي كان أخرها هو ترك حلا الترك وأشقائها لوالدتهم والتوجه للعيش مع أبيهم . 


وتمر حاليا العلاقة بين حلا ووالدتها مني السابر بفتور شديد، خاصة أن الحضانة رفعت عنها واتمت عامها ال 18، وذهبت للعيش مع والدها، وتردد أن حلا الترك ستقاش والدتها للتوقف عن الحديث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما كان سببا لخروج مني السابر في مقاطع مصورة للكشف عما تتعرض له . 


وبالفعل كشفت جدة حلا الترك أن حفيدتها تقدمت بشكوى للنيابة وقالت في منشور لها "قبل ما تسمحي لنفسك تقذفي وتشتمي ان تعرفي كل الوقائع ولكن لا ألومك انتي بتسمعي من طرف واحد انتي أصلا متعاطفة معها فطبيعي اتصدقي كل كلمة بتقولك الك بأنها لم تحرم منى السابر من أولادها ولكن هم لا يرغبون في العيش معها، ولو لديها الجرأة الكافية أن تخرج وتكشف عن الأسباب التي سردها الأبناء للمسؤولين، عندما تقدمت بشكوى إلى مركز حقوق الطفل وفي مركز شرطة جنوب العاصمة ومركز النبي صالح وآخرها في النيابة العامة بتاريخ 31 ديسمبر 2019، ولو تملك مني السابر الشجاعة تخرج وتفصح عن سبب رفض أبنائها العيش معها". 


ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد الكثير والكثير من الأسرار الخاصة بعائلة الترك عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي كما قالت مني السابر في المقطع الذي نشرته مؤخرا. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب