شاهدوا صور من عقد قران الفنانة بشرى على سالم هيكل بأجواء عائلية خاصة

أقامت النجمة المصرية  بشرى عَقد قرانها اليوم على خطيبها وصديقها منذ أيام الدراسة سالم هيكل وسط أجواء عائلية؛ حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيراً وأنيقاً، وارتدى زوجها بدلة كلاسيكية باللون الأسود.

 

وقد حضر عقد القران والدة بشرى وشقيقتها، وبالنسبة لعائلة العريس فقد اقتصر على عائلة سالم هيكل؛ إذ قَرّر الزوجان أن يكون حضور الحفل مقتصراً على عائلتهما فقط؛ نظراً للإجراءات الاحترازية بسبب أعراض فيروس كورونا.
وقد نشرت بشرى صوراً من عقد القران عبر انستا استوري على إنستقرام.

 

وكان سالم هيكل قد قَدّم خاتم الخطوبة لبشرى في مفاجأة سارة، أثناء ختام مهرجان الجونة الماضي، وسط عدد كبير من الفَنّانين، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وبوسي شلبي، وعدد كبير من النجوم.

الجدير بالذكر أن زوج بشرى سالم هيكل، هو صديق بشرى منذ 24 عاماً، حيث كانا أصدقاء عائلة، وكان قد وَقَع سالم في حُبّ بشرى منذ أن كانا صغاراً؛ وذلك حسب تصريح لبشرى في حوار سابق مع مجلة سيدتي بأن حب من أيام الطفولة.

 

وعلى المستوى الفني، تصور بشرى حالياً مسلسل «الاختيار 2» مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والذي يشارك في بطولته كل من إنجي المقدم، وإياد نصار، وأحمد حلاوة، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

 

سمات :
أضف تعليقا