الكشف عن أوراق زواج درة... هل هي زوجة ثانية أم لا؟

كشف مقدم برنامج "60 دقيقة" الذي يبث على أثير إذاعة "موزاييك" التونسية خلال مقابلة أجراها مع الفنانة درة،  إلى أنه رأى عقد زواجها من المهندس المصري هاني سعد، وأشار إلى أنه تمت الموافقة عليه من الخارجية التونسية ما يعني أنها ليست زوجة ثانية. ولفت إلى أنه أثبت أن الحالة الاجتماعية لزوجها هي أنه مطلق.

من جهتها، قالت درة أنها لم تقترف أي خطأ ولم تقم بما هو حرام أو خارج عن القانون أو يستحق الانتقاد وأنه من غير المقبول التدخل في الحياة الشخصية للآخرين. وأكدت أن زوجها مطلق وأن الأوراق تثبت ذلك.

وكشفت أنها سترفع دعوى ضد النائبة فاطمة التي هاجمتها. وعن سبب بكائها في يوم زفافها قالت درة إنها تذكرت والدها الراحل بالتزامن مع عدم حضور والدتها حفل الزفاف بسبب تدهور حالتها الصحية فاختلطت مشاعرها بين الفرح والحزن.

ويشار إلى أن الفنانة لفتت الأنظار اثناء ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي برفقة زوجها على هامش العرض الخاص لفيلم "عنها".

ويعتبر هذا الظهور الأول لهما في مناسبة عامة بعد حفل زفافهما الذي أُقيم مؤخرًا في مدينة الجونة والذي أثار ردود فعل عنيفة وانتقادات بسبب ما أشيع عن أن زوجة سعد الأولى ما تزال على ذمته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب