شاهد أحدث إطلالة لدرة مع زوجها 

شاركت الفنانة التونسية درة في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحرصت علي حضور أحد افلام المهرجان الذي يحمل اسم عنها، وظهرت درة وزوجها المهندس هاني سعد علي السجادة الحمراء مرتديان ملابس سوداء واستطاعوا أن يخطوا الانظار اليهم بشكل كبير، وأشاد الجميع بإطلالتهم الكلاسيكية المميزة . 


وكانت الفنانة التونسية درة قد نشرت صورة لها ترتدي بها فستان زفاف ونشرت تعليق مصممة الفستان علي الصورة وجاء به "في هذه الصور الحصرية لهاربرز بازار العربية، تعرض درة زروق فستان عروس خلاب يمتاز بالتطريز الفلسطيني من المصممة الفلسطينية نيفين القاضي، هذا الفستان تحديداً يحمل رسالة قوية، كان من الضروري أن ترتديه سيدة قادرة على إيصال هذه الرسالة، ولم أجد أجدر من النجمة درة كونها جمعت الثقافة والحضور والجمال معاً، تقول المصممة التي تؤكد عبر إبداعاتها أن التراث العربي يجب أن يكون حاضراً في مشهد الأزياء العالمية".

 

 

 

والتقت درة بأحد الكاميرات خلال الفترة الماضية وتحدثت عن زوجها وقالت "عايزة أشكر جوزى إنه مستحملنى إن أنا بصور دلوقتى بصراحة".


وأضافت "أنا مبفكرش فى الحكاية على إنها تسلسل، لأنها قصص مش تسلسل، وهي فعلا اتعرضت ورا بعض، لكن أنا بشوف إن كل قصة هي مسلسل لوحده، شخصية سلمى اللي بجسدها هي بتفكر في حاجة بطريقة بس ممكن الظروف تخلي الحياة تبقى حاجة تانية غير اللي أنتي مرتباه خالص واستمتعت بالعمل جدا ".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب