سر سعادة مواليد الأبراج في ديسمبر 2020 

يعيش مواليد الابراج حالياً حالة من الترقب ويتساءل الكثيرون منهم عما يخبئه شهر كانون الاول، ديسمبر، اي الشهر الاخير من العام 2020 لهم من مفاجآت واحداث. اما الفلك فيشير الى ان لكل من هؤلاء سر سعادة خاصاً به. وفي حال اكتشفه يمكنه ان يحل الكثير من مشاكله وان يتخلص من العديد من الظروف التي سببت في اوقات سابقة شعوره بالانزعاج وعدم الارتياح. وهذا سر سعادة مواليد الابراج في هذا الشهر. 

الحمل 


يعتبر هذا البرج من اكثر مواليد الابراج حظاً في هذا الشهر. والسبب انه ادرك مؤخراً انه ضحية طيبة قلبه وكرمه. ولهذا بدأ يتخلى عن دوره كحام للجميع. وهو ما يمكن ان يشعره بالارتياح وان يساعده على المضي قدماً على طريق تحقيق مشاريعه الخاصة. 

الثور 


يعتبر مولود الثور حساساً جداً ويسخر الكثيرون من هذه الصفة لديه. الا انه قد يكتشف سر سعادته في الحياة حين يعلم انه ليس عليه الاكتراث لما يقوله الآخرون عنه. وهذا ما يمكن ان يدفع هؤلاء الى الكف عن مضايقته واظهار التقدير له.  
   

الجوزاء 


لا يحب مولود الجوزاء عادة ان توجه اليه الانتقادات.  فهو يعتقد انه دائماً على حق كما انه يتسم بالعناد. لكن يبدو ان بعض الاحداث الاخيرة التي عاشها دفعته الى التخلي عن هذا الاعتقاد. وهو ما يمكن ان يجعله اكثر مرونة في التعامل مع الآخرين واكثر فرحاً. 

 

السرطان 


لا يسعى هذا المولود عادة الى تحقيق طموحاته. فهم هادئ ومستكين غالباً. لكن يبدو انه بدأ مؤخراً بالتخلي عن هاتين الصفتين وهو ما يمكن ان يفتح امامه ابواباً وآفاقاً جديدة ابتداء من هذا الشهر. اذاً عليه ان يثابر. 

 

الاسد


لا يمكن مولود الاسد ان يثق بالآخرين بسرعة. ولهذا فهو يعيش غالباً حالة من العزلة. إلا أنه قد يصبح اكثر انطلاقاً في نهاية هذا العام. وهو ما يمكن ان يتيح له الحصول على الكثير من الفرص المهمة في مختلف مجالات حياته. 

 

 

العذارء 


من اسرار سعادة مولود العذراء انه قد يصل الى الراحة التي يبحث عنها منذ سنوات. وقد يجدها في فرصة عمل او درجة علمية او حتى ارتباط اجتماعي او عاطفي. ويشكل شهر ديسمبر مساحة للمفاجآت المهمة بالنسبة اليه. 

 

الميزان

 


يتسم مولود الميزان غالباً بالتواضع ولهذا لا يلاحظ الكثيرون جهوده وان كانت تؤدي الى نتائج مميزة. الا ان تحولاً قد يطرأ على تفكيره ابتداءً من هذا الشهر حيث يزداد حباً لذاته وفخراً بقدراته. ومن الممكن ان يصارح الآخرين بذلك وهو ما يجعلهم ينظرون اليه بعين الاعجاب. 

 

العقرب 


يعاني مولود العقرب من الضعف. فهو لا يقوى على المواجهة. كما انه لا يصارع من اجل تحقيق احلامه. الا ان واقعه هذا قد يشهد بعض التغييرات في القريب العاجل. فقد تفتح امامه بعض الفرص التي لم ينتظرها يوماً وقد تنقلب حياته رأساً على عقب بالمعنى الايجابي. 

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد المهني

 

القوس 

 


يبدي القوس خوفه من كل ما هو جديد ولا يجرؤ على خوض المغامرات. لكن امراً طارئاً قد يبدل طريقة تفكيره ويدفعه الى تغيير نظرته الى الحياة. ولهذا من المتوقع ان يحقق انجازات غير مسبوقة قبل نهاية العانم 2020. 

 

الجدي 


يخشى مولود الجدي الثرثرة ويخاف من ان تكشف اسراره الصغيرة. فهو يرى ان بعض الاشخاص يرغبون في الاساءة اليه. الا ان تخليه عن هذه الافكار في الآونة الاخيرة قد يساعده على بدء مرحلة جديدة مهمة من حياته وعلى التخلص من حالة الركود التي عاشها لسنوات. 

 

الدلو

 
لا يجيد مولود الدلو مساءلة ذاته ومراجعة أخطائه. ولهذا لا ينفك يتخلص من فخ ليقع في آخر. لكن يبدو انه اصبح الآن اكثر نضوجاً وبات من الممكن ان يقوم بالنقد الذاتي الذي يشكل الخطوة الاولى بالنسبة اليه على طريق النجاح. 

 

الحوت 


يعتبر الحوت من مواليد الابراج الذين يعيشون حالة من التبعية للآخرين. فهو لا يقوى على اخذ اي قرار او القيام بأي خطة بمفرده. الا ان هذا الواقع تبدل مؤخراً حيث اظهر التمتع ببعض الاستقلالية وهو ما يمكن ان يحرره من آراء المحيط ويجعله يحقق التقدم في المرحلة المقبلة.  

      

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات