حلا الترك ترفع دعوى ضد والدتها والأخيرة ترد: هناك من أثّر عليها

 

أعلنت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك أن ابنتها رفعت دعوى قضائية ضدها، معتبرة أن حلا لم تقم بهذا من تلقاء نفسها.

حديث منى جاء خلال مقابلة أُجريت معها ضمن حلقة من برنامج "ET بالعربي"، إلا أنها لم تكشف الكثير من التفاصيل، وقالت عن تصرف ابنتها: "مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها" واضافت: "أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".

وتحدثت السابر عن لقائها ابنتها في المحكمة باكيةً وعلّقت: "ما بعرف كيف بدي أوصف هالشعور البشع يعني شفتها وهي كان بدها تسلم علي بس ما خلوها" معربة عن تمنيها انتهاء هذه القضية عاجلاً. وتابعت: "رسالتي إنه ولادي يعيشوا في بيئة صحية ما حدا يضغط عليهم ما حد يخليهم يتكلمون كلام هو أصلاً ما حلو بحقهم".
 

 

كما أبدت عدم رضاها عن المقابلة التي أجراها مع الفنانة الشابة الإعلامي مصطفى الآغا. إذ قالت: "ما حبيت اللقاء أو طريقة الأسئلة وحلا بعدها صغيرة وأنا مستاءة وزعلانة ان تنحط في هيك طريقة اسئلة".

ووجّهت السابر رسالة الى ابنتها جاء فيها: "يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة الا لما تصيري أم وانت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن العالم بس بليز احسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب ان تنحطي في هذه المواقف خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني وان شاء الله أشوفها عن قريب لأني فعلاً حابة أشوفها ويمكن انزل دبي عشان اشوفها".

أضف تعليقا