محمد سامي يحتفل بنجاح والدته في مجلس النواب 

شارك المخرج محمد رمضان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع أسرته وامامهم قالب كبير من الحلوى مطبوع عليه صورة والدتها النائبة صبورة السيد، وعلق علي الصورة وقال "أنا وابويا ومراتي وأختي مع سيادة النائبه ".  


وقد اعلن محمد سامي عن ترشح والدته لمجلس الشعب المصري وقال في منشور له " أمي الغاليه د.صبوره السيد في القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب عن الجيزة.. كل التوفيق يا حبيبتي ياللي دايما مشرفانا أنا واخواتي".  


 وأقترب المخرج محمد سامي علي الانتهاء من  تصوير فيلمه الجديد العميل صفر الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوما لفن من بينمهم أكرم حسني وبيومي فؤاد والفنانة نور اللبنانية، وذلك بعد أن تم شفائه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي قد أعلن عن إصابته به خلال الأسابيع الماضية . 


ويقوم المخرج محمد سامي خلال الفترة الحالية بالتحضير لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" والذي سيقوم ببطولته كل من أمير كرارة وأحمد السقا والذي سيخوضوا به الموسم الرمضاني المقبل وسيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم مي عمر وإدوارد، وأنتهي محمد سامي من معاينة أماكن تصوير المسلسل وبناء الديكورات المطلوبة، كما انه يستعد لمعاينة أماكن التصوير الخارجية  والتي ستكون بأحد محافظات الصعيد . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب