رامي قاضي ونجوى كرم .. تعاون يثمر عن إطلالات بديعة

عمار البري- دمشق
 
تتميّز النجمة اللبنانية نجوى كرم بإطلالاتها الأنيقة والمتنوعة التي تبرز جمال جسمها ورشاقتها. وفي أي إطلالة تعتمدها سواءً لحضور مناسبة رسمية، أو قامت بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تخطف نجوى أنظار الجمهور، ولا شك أن وراء هذا التنوع الكبير يقف فريق عمل احترافي على رأسه مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي، الذي تختار كرم مراراً وتكراراً أن ترتدي من تصاميمه.

 


المصمم رامي قاضي يكشف في لقاء حصري لموقع "الجميلة" التعاون الذي يربط بينهما...

 


 
يقول رامي قاضي عن صاحبة أغنية "مافي نوم": "إن نجوى كرم هي سيدة بكل ما للكلمة من معنى، وهي تقدّر العمل الذي نقوم به وأيضاً الجهود الكبيرة التي تحصل في الكواليس".

 

اقرئي أيضا: رامي قاضي وأحلام: هل نجحا في "أراب أيدول"؟

 


 

فستان ابيض لنجوى كرم من رامي قاضي

يردف رامي قاضي قائلاً: "نجوى كرم قدمت لي الكثير من التقدير منذ أن بدأ التعاون معها، وهذا انعكس على عملي معها لأقدم لها أجمل الإطلالات، وآخرها كانت إطلالتها بالفستان الأبيض في حفلها الأخير بدبي".

 


 

الألوان الصارخة تليق بنجوى كرم

أما عن الألوان، فيكشف رامي قاضي أن نجوى كرم تفضّل الألوان الصارخة، التي تبرز جمال جسمها ورشاقتها، وهذا ما شهدناه في برنامج The Voice Senior، خصوصاً أنّ الألوان القوية تليق بها وبنوع الموسيقى التي تقدّمها.
 

 

عن إطلالات مهرجان الجونة والمهرجانات العالمية


وفي الحديث عن إطلالات مهرجان الجونة هذا العام، يقول رامي قاضي أنّه من الطبيعي أن يكون هناك إطلالات لنجمات غير موفقة، فهذا الأمر يحصل في كلّ العالم، وليس فقط في الوطن العربي، ونرى ذلك على وجه الخصوص في المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان. في هذه الحالة، يساعد النقد الموضوعي والبنّاء مصمّم الأزياء والنجمة على التقدّم إلى الأمام.
 

 

جديد رامي قاضي... قريباً في باريس

أما جديد المصمم اللبناني رامي قاضي، فهو يتحضر لتقديم مجموعته الصيفية الجديدة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس لعام 2021 في شهر يناير/كانون الثاني.

 


 

مصدر الإلهام لدى رامي قاضي

عن مصدر إلهامه في ابتكار الإطلالات المميزة، يقول رامي أن العقل هو ما يلهمه، حيث أنّ هذا يعود للمصمّم نفسه، ولنظرته للأشياء م  حوله.

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات