سوء الحظ يلاحق محمد رمضان ..هكذا سقط على المسرح

يبدو ان العام 2020 لا يحمل الاخبارالسارة للفنان محمد رمضان ، بل إنه العام الاسوء له على الاطلاق ، بسبب تعرضه لأكثر من حادثة غير سعيدة في حياته المهنية. 

فأثناء توجهه لاستلام جائزة "أفضل ممثل"،  سقط رمضان عل المسرح  ليضع نفسه بموقف حرج، لكن سرعان ما استوعب الموقف واستمرّ بالسير على المسرح وكأن شيئاً لم يحدث. وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لاقت ردود فعل متباينة  بين متضامنة وشامتة بسبب صورته الاخيرة مع الفنان الاسرائيلي والتي أثارت غضب الجمهور المصري. 

تطورات كبيرة شهدتها ازمة الفنان محمد رمضان، بعد تسريب صورا تجمعه بأحد الفنانين الإسرائليين، حيث اصدرت نقابة الممثلين قرار بإيقاف محمد رمضان عن التمثيل في مصر وتحويله للتحقيق، كما قررت شركة سنرجي الغاء مسلسله الجديد الذي يحمل اسم " موسي" والذي كان من المفترض ان يعرض في شهر رمضان المقبل .

ليس هذا فحسب بل أصدر المجلس الأعلي للإعلام المصري قرار بمنع نشر اسم أو صورة محمد رمضان في أي وسيلة إعلامية مصرية .

وكان رمضان  قد أعلن احترامه لقرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل لحين مثوله للتحقيق، كما أكد صحة خبر الغاء مسلسله الجديد "موسى" بقرار من الشركة المنتجة، وسخر رمضان من الضجة المثارة حول أزمته الأخيرة، موجها اللوم إلى جمهوره لأنه لم يدعمه!!

رمضان نشر بيانا قصيرا لم يقدم فيه الإعتذار المنتظر، وقال عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب