شقيقة محمد رمضان تدعمه في أزمته: "بتعلم منك"

دعمت إيمان رمضان شقيقها الفنان محمد رمضان، بعد الأزمة التي يتعرّض لها بسبب إلتقاطه صورًا مع فنانين إسرائيليين، ما أدى إلى صدور قرار من نقابة الممثلين بتوقيفه عن العمل، إلى جانب حملة هجوم يتعرّض لها من قبل بعض الفنانين والجمهور.

على إثره، نشرت إيمان صورة لشقيقها محمد على حسابها الخاص في موقع انستغرام وأرفقتها برسالة تضمنت التالي: "ثق في الله كعادتك. وثق في نصره، ببركة دعاء والديك ثم جمهورك اللي في ضهرك ويعلم نيتك جيداً ثم في الخير اللي بتعمله في كل مكان".

 وأضافت: "وثق أيضاً في مواقفك الحلوة اتجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطننا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك الى اخلاصك وسعيك لأي عمل وطنى من اغاني وغيره بكل حب وحماس... وايضاً نجاحك في كل مكان اللي بيشرفنا. حقيقي حب الناس نعمة من الله... لذلك ثق في نصره ان نصر الله قريباً. اجتهادك واصرارك وتميزك يستاهل مني كل الاحترام... اختك الأكبر اللي بتتعلم منك. بحبك".

يشار إلى أن رمضان ردّ بدوره بشكل غير مباشر على كل ما يحكى عن هذه القضية والقرارات التي أخذت بشأنه من خلال تعليق جديد جاء فيه: "العاقل يستفيد من أعدائه والغبي لا يستفيد من إخوانه"

أضف تعليقا