هنا الزاهد تقبل يد والدتها وتوجه رسالة لها 

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة من حفل زفافها  ظهرت من خلالها  وهي تحتضن والدتها وتقبل يدها وعلقت هنا علي الصورة موجهة رسالة رومانسية لوالدتها قالت من خلالها "  ربنا يخليكي لينا يا احلى ام في الدنيا. احنا من غيرك ولا حاجة. بحبك يا امي". 


وانتهت هنا الزاهد من تصوير أحدث مواسم برنامجها الجديد "هزر فزر" وقالت هنا الزاهد في منشور لها "برنامج هزر فزر ، اتبسط جدا من التجربة دي. و استمعت بجد بكل حلقة و كنت بلعب مع الضيوف كلهم من قلبي. ضحكت و لعبت و غنينا و راقصنا و كنت بنسى اني في كاميرا و ان احنا في برنامج".


وتنتظر حاليا طرح أحدث أعمالها الفنية الجديدة "حلوة الدنيا سكر" والذي يعد أولي بطولاتها الدرامية، والذي ستقدم من خلاله عدد من الحكايات بشكل مختلف وشخصيات مختلفة وسيشاركها بطولة احد الحكايات شقيقتها فرح الزاهد . 


وكان الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد تصدر قوائم البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن أعلن دعمه للاعب كرة القدم المصري شيكابالا الذي دخل مع في خلاف شديد وصل للتشابك بالأيدي منذ عدة أسابيع، حيث تعرض شيكابالا لحملة تنمر شديد من قبل جماهير النادي الأهلي المصري وبعدها دعمه الكثير من مشاهير الفن والرياضة. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب