خلطات طبيعية لتكبير الأرداف وجعلها مشدودة

تضفي  الأرداف الكبيرة والمشدودة على جسمها الجاذبية، فتلفت الأنظار أينما حلّت. فإذا كنت تريدين تكبير أردافك بشكل طبيعي بعيداً عن الجراحات، لتبدين بقوام جميل وجذاب.

تعرفي الى فوائد فول الصويا الخضراء أو الماش، في خلطات طبيعية لـ تكبير الأرداف  سهلة التحضير، فهو يمتلك خصائص فريدة تساهم في جعل أردافك كبيرة ومشدودة من دون بذل جهد كبير.
    
 

 

 

خلطة فول الصويا الخضراء والحلبة

 

 

المكونات


ملعقتان كبيرتان من فول الصويا الخضراء.
ثلاث ملاعق كبيرة من الحلبة.
ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

 

طريقة التحضير والتطبيق


اخلطي كلاً من فول الصويا الخضراء والحلبة وزيت الزيتون جيداً حتى الحصول على خليط متجانس. من ثم، طبقي الخليط على منطقة الأرداف، مع تدليكها بحركات دائرية هادئة. اتركي الخليط على الأرداف مدة نصف ساعة، بعدها اشطفيها بالمياه الدافئة.

 

 

 

خلطة فول الصويا الخضراء والطماطم

 

 

 


المكونات

 


ملعقة كبيرة من فول الصويا الخضراء.
ثمرة من الطماطم.
مقدار فنجان قهوة من زيت الزيتون.

 

طريقة التحضير والتطبيق


اهرسي الطماطم جيداً، وأضيفي إليها كلاً من فول الصويا الخضراء وزيت الزيتون، وحركي المكونات جيداً الى أن تتجانس مع بعضها البعض. طبقي المزيج على أردافك مع تدليكها بهدوء، واتركيه مدة ربع ساعة. بعدها، اشطفي أردافك بالمياه الفاترة.

 

وصفة فول الصويا الخضراء والخميرة

 

 

المكونات


ملعقتان كبيرتان من فول الصويا الخضراء.
ملعقة كبيرة من الحلبة.
ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية.
كوب من الماء.

 

طريقة التحضير والتطبيق

 


ذوبي الخميرة في الماء، من ثم أضيفي الحلبة وفول الصويا الخضراء وحركي الخليط جيداً. بللي فوطة قطنية بالمزيج وادهني بها أردافك، وبين الحين والآخر بلّلي الفوطة مجدداً وعاودي دهن أردافك بها، وذلك لمدة ربع ساعة. اتركي أردافك من دون أن تشطفيها لمدة ثلاث ساعات كاملة.

 

 

أضف تعليقا