هل تخلّى عمرو دياب عن دينا الشربيني من أجل هذه المرأة؟

بشكل مفاجيء ارتبط اسم النجمة المصرية إيمي سالم بالنجم عمرو دياب، بعد نشر أحد روابط عشاق المطرب صورة للنجمين، مع تلميحات بأن إيمي ستكون "المغامرة الرابعة" لعمرو دياب، وتحل في حياته بدلا من النجمة دينا الشربيني التي تواجه منذ أسبوع شائعات تؤكد انفصالها عن الهضبة.

 

 

الصورة تبدو خاصة وتم التقاطها في الجناح الخاص بعمرو دياب بأحد أفخر فنادق مصر، ولكن سيدتي تحقق من تاريخ التقاطها وتأكد أنها التقطت بحضور دينا الشربيني، أثناء احتفالها بعيد عمرو دياب العام قبل الماضي، وتم اختيار إيمي لأنها الفنانة الوحيدة التي التقطت صورة خاصة مع عمرو وقتها.

وسبق أن نشرت إيمي الصور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال

 

 

 

يذكر أن إيمي حرصت على إعلان طلاقها من النجم اللبناني غسان المولى عام 2017 بطريقة حضارية حفاظا على عشرة العمر وما بينهما من أطفال، وطلبت عبر بيان رسمي أصدرته وقتها عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال و"حرمة البيوت والحياة الخاصة.

أضف تعليقا