أسلوب عصري داخل شقة الاعلامية الكويتية ريم النجم

تعيش الاعلامية الكويتية ريم النجم في شقة صغيرة في الكويت، تتمتع بتفاصيل جميلة وأسلوب عصري نجده في الشقق الفخمة فقط.

 


فبالرغم من مساحة الشقة الصغيرة، غير أن ريم النجم ومن خلال الصور التي تشاركها عبر حسابها في "انستقرام"، ظهرت وكانها اختارت أن تكون البساطة والراحة عنوانا شقتها. ضمن جولات " الجميلة" على ديكورات منازل المشاهير تعالي معنا لنشاهد تفاصيل منزل الاعلامية الكويتية ريم النجم.

 

تفاصيل الشقة

لجأت ريم النجم في شقتها الى استخدام الألوان الحيادية والترابية ان كان على صعيد الجدران أوفي ألوان الأثاث، وهذا له تأثير ايجابي على المساحة الواسعة للمنزل.

 

مساحة مفتوحة

اعتمدت ريم النجم على المساحة المفتوحة في شقتها بين غرفة الطعام وغرفة الجلوس، وهذا ما يجعل الفراغ يبدو أكبر مساحة وأكثر اتساعاً، ويجعل من تفاصيل الديكور الداخلي مكانًا بروح واحدة.

 

الإضاءة


تعد الاضاءة من أهم عوامل الإحساس بجمال الديكور واتساع المكان، فكلما كانت الإضاءة موزعة بشكل متناسق وذات ألوان فاتحة، كلما شعرت باتساع وجمال الشقة.

غياب الزخرفة

من المعورف أن الستايل المودرن تغيب عنه الزخرفة فيما تحضر البساطة فيه بكل تفاصيلها، وهذا ما نجده في شقة ريم النجم، خصوصًا لناحية اختيارها لكنبة واحدة ضخمة باللون الرمادي، بعيدة بألوانها عن لون غرفة الجلوس الأساسية.

 

راعت ريم النجم في شقتها اختيار سجادة فاتحة وغير مزخرفة، وبالنسبة للكنب فقد اختارت شكل الكنب المستطيل من القماش المكبس لأنه مريح للغاية وغير تقليدي.

طاولة الطعام

ابتعدت ريم النجم تماما عن اختيار طاولة طعام كبيرة، فالديكور المودرن البسيط ينصحك باختيار طاولة عصرية ويفضل أن تكون صغيرة الحجم بكراس ذات تصميم عصري وأنيق، مثلما فعلت ريم، حيث لجأت الى قماش جلدي من البيج.

 

 

الأرضيات

من الأرضيات الأكثر شهرة واستخدامًا في شقق الديكور المودرن هو السيراميك كالذي استعملته ريم النجم، والذي لا حاجة لوضع سجاد عليه، وذلك بفعل جاذبية مظهره وجماله، بالاضافة الى أن ريم استغلت زوايا المنزل بطرق فنية، حيث وضعت نباتات خضراء ومرايا محاطة بالخشب.

 

كوني بسيطة

لا بدّ من التذكير هنا، أن الديكورات المودرن لا تحتاج منكِ لحيرة وتعب للبحث عن قطع خاصة، فقط كوني بسيطة في اختياراتك وحددي الألوان التي ستختاريها بشرط أن تكون قليلة، وعندها ستتمكنين من تنفيذ ديكور مودرن ممتاز بأقل مجهود تماماً مثل ريم النجم.

 

 

أضف تعليقا