أشهر خطوط الديكور لعام 2016

هل تودّين تغيير أثاث منزلكِ؟ مللتِ من ديكوره القديم؟ لابأس بإضافات بسيطة تمنحكِ التجدّد الذي تريدينه. أفكار بسيطة ربّما أنتِ بحاجة لها لتتّخذي قراركِ، ما رأيكِ سيّدتي في اختيار ما سنعرضه لكِ من آخر صيحات الديكور لعام 2016 ؟

الخطوط الهندسيّة:

اجعلي ديكور الحمّام أكثر بساطة، وأقلّ تفاصيل، ركّزي على البلاط لتحظي بالخطوط الهندسيّة التي تمنح كافّة المكان مظهراً خاصّاً وأنيقاً.

النمط الاسكندنافيّ:

بسيط وأنيق، يعتمد على الأخشاب العاديّة وغير الملمّعة، قادم من حكايات الدول الاسكندنافيّة الباردة إلى غرفة طعامكِ.

درجات الرماديّ:

لغرفة معيشة أنيقة يبدو اللّون الرماديّ بدرجاته المختلفة من الألوان الرائجة هذه السنة، لكنّه يحتاج للمسة خاصّةٍ منكِ، كأن تضيفي الوسائد الورديّة، أو اللّوحات الملوّنة.

وسائد الغرافيك:

اجعلي منزلكِ أكثر حيويّة وعصريّة مع الوسائد التي تحمل تصاميم غرافيكيّة.تمتّعي بالجرأة واعتمدي الألوان القويّة والأشكال الغريبة.

بالأبيض والأسود:

يبقى اللّونان الأبيض والأسود في كلّ عام وكلّ مكان، ولكن هذا العام ينصح مصمّمو الديكور بإضافات تترافق وهذين اللّونين مثل الفراء من درجات اللّونين.

الصوف للزينة:

عودة لأيّام الجدّات، يظهر الصوف هذا العام على جدران المنزل، وكأنّه لوحة فنيّة. إنّه حيوي وجميل، ويمكنكِ غسله دوماً.

قطع حرفيّة:

ينصحكِ مصمّمو الديكور هذا العام بالحصول على قطعة فنيّة حرفيّة، وهو ما يلائم منازلنا الشرقيّة. ما رأيكِ بقطع منحوتة يدويّاً أو مرصّعة بالصدف.

جدارن مذهّبة:

اجعلي جدران منزلكِ جريئة، صاخبة وأنيقة في الوقت عينه بإضافة ألوان المعادن. ننصحكِ بتجربة الجدران المذهّبة بشكلٍ عشوائيّ.

أضف تعليقا