ظافر وسلامة في " الخروج "

وافق الفنانان التونسي ظافر العابدين والمصري شريف سلامة على تقاسم بطولة مسلسل "الخروج" للسيناريست محمد الصفتي، وهو العمل المرشح للعرض خلال رمضان المقبل وتنتجه شركة اروما.
المسلسل الجديد يخرجه ماندو العدل الذي تعاقد رسمياً على تقديمه بعد اعتذاره عن المشاركة في إخراج مسلسل "الطبال" للفنان امير كرارة قبل أسابيع قليلة.
ويجري ماندو خلال الفترة الحالية معاينة لأماكن تصوير المسلسل بالإضافة إلى اختيار بطلات للعمل خاصة وان التصوير يفترض ان يبدأ في أقل من 3 أسابيع.
فيما يعود الفنان شريف سلامة، للسينما مجددًا من خلال فيلمي «داخل نطاق الخدمة»، و«الباب يفوت أمل» الذين يشارك في بطولتهما، بعد قدم فيلم «سوء تفاهم» الذي تعاون فيه مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.
ويشارك سلامة في بطولة «داخل نطاق الخدمة» مع الفنانة غادة عبد الرازق، والعمل سيناريو وحوار أمين الجمال، وعبد الله حسن، إخراج حسام الشاذلي.
فيما بدأ سلامة منذ أيام تصوير دوره في فيلم «الباب يفوت أمل» مع التونسية درة، وتدور أحداثه في سياق اجتماعي كوميدي حول مشاكل زوجين، وهو من تأليف مجدي الكوتش، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج شركة شادوز المملوكة لأحمد حلمي وإيهاب السرجاني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب