توقّعات الأبراج لأسبوع 25 يناير 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 25 يناير 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

إنّه أسبوع مثاليّ لتعزيز الروابط الزوجيّة وتجديد العهد مع الشريك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذبين إليك أشخاصاً ذوي إحساسٍ مرهف يخاطب كيانك في العمق. على الصعيد المهنيّ، تحثّك تأثيرات المشتري على تطوير مهاراتك وتمهّد لعلاقة أكثر تناغماً مع رؤسائك أو شركائك. صحّياً، يساعد القمر جسمك على استعادة عافيته ونشاطه بسرعة.

 

برج الثور

تكونين أمام مفترق طرق عاطفيّ، حيث في انتظارك حوارات طويلة مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، احتمالٌ أن تبصر علاقةٌ النور بعد مخاضٍ عسير دام لفترة. على الصعيد المهنيّ، أسبوعٌ حافل بالأعمال وممتع في الوقت نفسه، حيث تتاح أمامك فرصة المشاركة في مشروع مهمّ. صحّياً، تميلين إلى إهمال نظامك الغذائيّ والإفراط في استهلاك طاقتك.

 

برج الجوزاء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يترسّخ فيك الشعور بأنّ كيانك يتفتّح باستقلاليّة، حتّى من خلال الآخر، الذي تتواصلين معه من دون أيّ خوفٍ من المستقبل. على الصعيد المهنيّ، يحرّك كوكب المرّيخ ديناميكيّتك في العمل، لكنْ بالتزامن مع لامبالاة واضحة بما يخصّ اقتراحات زملائك أو شراكائك. صحّياً، احذري من كلّ ما قد يزيد من حموضة معدتك.

 

برج السرطان

تكتسبين قدرةً على التعامل مع مسائلك الزوجيّة بحكمةٍ تعزّزها تأثيرات كوكب المشتري. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذه المرحلة ليست مثاليّة للانخراط في علاقة جديدة. على الصعيد المهنيّ، تتطوّرين تحت سقف العمل الجماعيّ، وتسترجعين "وضعك الطبيعيّ" في حال كنت تواجهين ظروفاً معقّدة. صحّياً، تكون طاقتك في أوجها، والسرّ يكمن في تفاؤلك وحماسك هذا الأسبوع.

 

برج الأسد

يحفّزك كوكب الزهرة على إحداث التغيير في صميم علاقتك الزوجيّة وعلى التألّق فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتَعتبرين من خبرات الماضي القاسية وتمضين قدماً في حياتك. على الصعيد المهنيّ، تخرجين من يأسك من خلال المواظبة على عملك من دون توقّف؛ تجنّبي شجاراً محتملاً مع أحد زملائك أواخر الأسبوع. صحّياً، تنجحين في إعادة التوازن إلى جسمك.

 

برج العذراء

أوقات مفعمة بالمشاعر تعيشينها بالقرب من رفيق دربك، فيما يعزّز الفلك علاقتكما الزوجيّة الحميمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءات واعدة، خصوصاً في المحيط المهنيّ، إنّما عليك التقدّم فيها خطوةً خطوة. على صعيد العمل، تستثمرين كفاءاتك في المشاريع الجماعيّة، في أسبوعٍ مثاليّ للتخطيط. صحّياً، قد تؤدّي تأثيرات كوكب أورانوس المشنِّجة إلى ردّات فعل تطال بشرتك.

برج الميزان

تحصدين ثمار جهودك المضنية التي بذلتها للنهوض بعلاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بكوكبَيّ الزهرة والمرّيخ، اللذين يهيّئان لك فرصاً استثنائيّة تجدّد ثقتك بنفسك. على الصعيد المهنيّ، لا تستعجلي في اتّخاذ القرارات بإصرارٍ من محيطك. صحّياً، تزوّدك تأثيرات الشمس والمرّيخ بطاقةٍ خارقة تتجلّى في نشاطك البدنيّ ومعنويّاتك العالية.

 

برج العقرب

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، ينتقل كوكب الزهرة إلى بيتك الثاني الرمزي، مشعلاً شرارة الحبّ في حياتك: تستمتعين بالحاضر غير آبهةٍ بالمستقبل. على الصعيد المهنيّ، يوجّه الفلك نشاطك نحو العمل الجماعيّ، على الرغم من رغبتك الملحّة في إدارة خططك منفردةً. صحّياً، تزداد شهيّتك الغذائيّة، في حين تتمكّنين من الخروج عن كبتك بطرق إيجابيّة.

 

برج القوس

يكتسب الحوار بينك وبين شريك حياتك مزيداً من العمق والتناغم، بفعل تأثيرات كوكبَيّ أورانوس والزهرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك حبٍّ مقدّرةٌ له الديمومة. على الصعيد المهنيّ، استغلّي السكينة التي تخيّم على أجواء عملك لتطوير مشاريعك وتعزيز شراكاتك. صحّياً، ينشّط كوكب المرّيخ عمليّة أيضك.

 

برج الجدي

يغرّد الحبّ من وقتٍ إلى آخر في فلك حياتك الزوجيّة، في جوٍّ من التفاهم والانفتاح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحذري الأشخاص الهوائيّين والوعود الواهية. على الصعيد المهنيّ، تحظين بتقديرٍ لكفاءاتك وإنجازاتك، وتستلمين رزمة من المهام الجديدة تتخاطب وتطلّعاتك المستقبليّة، فيما يوقظ كوكب عطارد حسّك الإبداعيّ. صحّياً، فترة ملائمة لتعديل نظامك الغذائي ونشاطك الرياضي.

 

برج الدلو

أجواء إيجابيّة تسود حياتك الزوجيّة، خصوصاً ابتداءً من يوم الجمعة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتّخذ قدرك اتّجاهاً مغايراً، ناتجاً عن لقاءٍ حاسم أو ظهورٍ فجائيّ لشخصٍ من الماضي. على الصعيد المهنيّ، تتفاقم من حولك الواجبات، ويساعدك في إنجاز المتأخّر منها استعدادُك لعدم الاستجابة لأيّ طلب مساعدة خارج نطاق عملك. صحّياً، انتبهي من الإفراط في شهيّتك كما وفي استهلاك طاقتك.

 

برج الحوت

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تعبّرين عن حاجة ملحّة إلى تغيير نُظم حياتك العاطفيّة، بفعل تأثيرات كوكبَيّ أورانوس وبلوتو، فتراجعين دورك في العلاقة في الإجمال. على الصعيد المهنيّ، تواجهين صعوبة في اللحاق بقطار أعمالك، نتيجة التوتّر الذي يسود شراكاتك. صحّياً، تَوقّي الأمراض الفيروسيّة من خلال النظافة المضاعفة، لأنّ مناعتك ضعيفة.

اقرئي أيضا

هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

توقّعات الأبراج للعام 2016

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات