رقمكِ العاطفيّ وتأثيره على حياتكِ

 هل تعلمين أنّ لكِ رقماً عاطفيّاً خاصّاً بكِ يؤثّر على أهوائكِ؟

بكلّ بساطة إنّه مجموع الأرقام في يوم ميلادكِ بالكامل لتصلي لرقمٍ واحد في النهاية.

مثال إن كان تاريخ ميلادكِ: 15-12-1990 تقومين بجمع الأرقام بشكل منفرد، وإذا كانت النتيجة من رقمين تعودين لجمعهما للوصول إلى رقم أحاديّ فقط مثل: 1+5+1+2+0+9+9+1= 28=2+8=10=0+1= 1

الرقم 1:

تميلين لأن تكوني المبادرة دوماً، فرقمكِ هو رقم البدايات الجديد. تستطيعين الخوض في الحبّ مرّة تلو الأخرى دون خوف. طاقة رقمكِ تتركّز حول التصميم، أمّاالصفات التي تتمتّعين بها الجرأة في الحبّ، وتمتلكين درجة عالية من الثقة بالنفس. لديكِ كاريزما واضحة، يلاحظ الرجل سحركِ بسهولة،كما أنّكِ تستطيعين أن تبادري في العلاقة، لكنّكِ تركّزين على نفسكِ بالدرجة الأولى.

الرقم 2:

أنتِ هديّة لعالم الحبّ. والشراكة هي مفهوم بسيط وواضح بالنسبة إليكِ. تحبّين المشاركة والاتّحاد، ولديكِ حسّ عالٍ من التعاطف والحنان ما يجعلكِ شريكةً حسّاسة. لكِ قدرة مذهلة على الإصغاء ما يزيد فرصكِ في إنجاح العلاقة. تحبّين التناغم، وتبرعين في إيجاده.

الرقم 3:

أنتِ فنّانة في الحبّ، تضيفين التوابل على العلاقة. تحبّين الدخول في الابتكار حتى ضمن علاقتك العاطفيّة، الحفاظ على التشويق، الانتعاش، والدافع. أنتِ شخص يقدّر البساطة والتوازن، وتحبّين الشعور بالتناغم مع شريككِ، ولا مشكلة لديكِ من العمل الجماعيّ معه، لا بل تشعرين بالحماس عندما تقومين مع زوجكِ بتحضير عمل مشترك.

الرقم 4:

الاستقرار هي مفتاح علاقتكِ العاطفيّة، تحبّين بناء الأسس المتينة، وتحافظين على سلامة وأمان علاقتكِ الزوجيّة. ترفعين من قيمة شعوركِ بالأمان مع زوجكِ، ولكنّكِ وفي الوقت عينه تؤمّنين له مساحته المريحة. تتميّزين بالقوّة الناعمة، التي تستطيعين خلالها تحقيق ما تريدين.

الرقم 5:

أنتِ تشبهين المفرقعات، لا يمكن التكهن بتصرّفاتكِ وردود أفعالكِ، تنفعلين، تحزنين، تفرحين..، أنتِ امرأة مغامرة ومليئة بالحيويّة، ولستِ من النمط الذي يستمتع بمشاهدة فيلم منزليّ بهدوء، بل تفضلين الرحلات واكتشاف الأمور الجديدة مع شريككِ، لستِ بالضرورة ممّن يعرفن سرّ الحفاظ على العلاقة للأبد، لكنّكِ تعرفين كيف تستمتعين بوقتكِ مع الحبيب لتخلقي ذكرياتٍ جميلة وحيويّة.

الرقم 6:

إنّه رقم محكوم من كوكب الزهرة، مليء بالشهوانيّة، الجنس والدلال، تحبّين الغرق في التفاصيل اللّذيذة، كسهرة على ضوء الشموع، شوكولا ساخنة وعشاء رومانسيّ مميّز. تحبّين اللّمسات الصغيرة والحسّاسة من زوجكِ، والحميميّة. تقضين معظم الوقت مع زوجكِ في غرفة النوم بعيداً عن الأنشطة الاجتماعيّة.

الرقم 7:

تحبّين العلم والغموض، فإنْ وجدتِ شريكاً يشاطركِبعض الاهتمامات ستكونان ثنائيّاً ذهبيّاً، وإلّا فأنتِ تفضلين قراءة كتاب في طبيعة جميلة عن أي شيء آخر ممكن القيام به. أنتِ بحاجة لعلاقة ذهنيّة بالدرجة الأولى، تناقشين فيها قضايا عميقة وعلميّة.

الرقم 8:

تمتلكين قدرة سحريّة على التواصل، حتى يشعر من يراكِ للمرّة الأولى وكأنّه يعرفكِ منذ زمنٍ طويل. رقمكِ هو رقم التجدّد والعودة إلى الحياة، كما أنّ له أثر على قدرتكِ على الابتكار. تسعين في علاقتكِ أن يفهمكِ الآخر بشكل عميق، وربّما كان الأمر تحدّياً حقيقيّاً لتجدي من يستطيع التواصل معكِ بالقدرةنفسها، لكنّكِ ستجدينه في النهاية وكأنّه القدر.

الرقم 9: 

الصدق والنزاهة هذه هي سياستكِ في الحبّ، لديكِ معايير عالية، وقلّما تتنازلين عمّا تشعرين بأنّكِ تستحقينه. من الصعب أن تساومي على قيمة أو فكرة. تتوقعين من شريككِ أن يكون صاحب مبادئ وأخلاق نموذجيّة، لكنّكِ تطلبين أحياناً أكثر من المستطاع، كما تحبّين العلاقات المبنيّة على العادات والتقاليد، وتحبّين الرجل المتعلّق بالتراث.
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات