الفخراني يستعد لرمضان بـ"في بيتنا ونوس"

بدأ الفنان يحيى الفخراني بتصوير مشاهد مسلسله الجديد "في بيتنا ونوس" في إحدى شقق مصر الجديدة، ومن المقرر أن يستمر في هذا الديكور لعدة أيام، حيث بدأ النجم الكبير تصوير مشاهده في العمل منذ أيام قليلة. ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة هالة صدقي، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين ومن إخراج شادي الفخراني، ومن إنتاج شركة "بى لينك" للمنتج محمد مشيش، ويعرض على شاشة قنوات cbcفي شهر رمضان المقبل، ويعد المسلسل هو التعاون الرابع بين السيناريست عبد الرحيم كمال والنجم يحيى الفخراني بعد مسلسلات "شيخ العرب همام" و"الخواجة عبد القادر" و"دهشة".
يذكر أن الفنان يحيى الفخراني انتهى من عرض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة"، يوم الجمعة الماضي بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولتها هبة مجدي ومحمد محسن ولطفي لبيب وضياء عبد الخالق، ويخرجها محسن حلمي، ومن المقرر أن يتم استئنافها مع حلول عيد الفطر المقبل.
وكان المطرب الشاب محمد كيلاني، وهو مشارك في العمل بالغناء نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه مع النجم الكبير يحيى الفخراني في كواليس مسلسل "في بيتنا ونوس"، والذي يتم تصويره حالياً في إحدى شقق مصر الجديدة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب