كيفيّة إزالة ماكياج " الجليتر"

"الجليتر" أو الماكياج اللّامع صيحة نهاية عام 2015 وبداية عام 2016، نجمات عدّة اعتمدته من ظلال العيون وصولاً إلى طلاء الأظافر. ماكياج دقيق للغاية ليس فقط في كيفيّة تطبيقه وإنّما في كيفيّة إزالته. إليكِ طريقة إزالة ماكياج "الجليتر" من دون أن تتسبّبي بأيّ أذيّة لبشرتكِ:

• طريقة إزالة "جليتر"الشفاه والعينين

يمكنكِ استخدام مزيل الماكياج الخاصّ لإزالة ماكياج ضدّ الماء، وذلك بوضعه على القطنة ومسح العينين والشفاه به بشكل لطيف وبحركات دائريّة حتى لا يتمّ إدخال "الجليتر" في العين أو الفم، وبعد الانتهاء من مسح الماكياج اللّامع بمزيل الماكياج يمكنكِ غسله بغسول الرغوة الخاصّبالوجه حتى تتأكّدي من خلوّ وجهكِ من الماكياج واللّمعة الدهنيّة المصاحبة له. حاولي الابتعاد عن ماسحات الماكياج لتسبّبها بتهيّج البشرة واحمرارها، وبالطريقة السابقة تضمنين نظافة ونعومة البشرة.

• طريقة إزالة "جليتر" الأظافر

أفضل طريقة لإزالة طلاء الأظافر اللّامع هيباستخدام قطنة مبلّلة بالأسيتون النقي، ثمّمسح الظفر بالقطنة المبلّلة بالأسيتون،انتقلي إلى ظفر تلو الآخر وهكذا حتى تفرغي من جميعها. وعند معاودتكِ لعمليّة الإزالة بقطنة جديدة مبلّلة بالأسيتون ستلاحظين أنّأظافركِ انتقعت في الأسيتون ما يسهّل عمليّة إزالة "الجليتر"تماماً.

واحرصي سيّدتي على ترطيب أظافركِ وحمايتها بعد استعمال الأسيتون من خلال وضع زيت الأظافر. 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج