للمحجبة هذه هي التصاميم التي تزيدها أناقة وجمالا

  • كثيرات يجهلن أن للحجاب عالم واسع ومتنوع في الموضة، فهو لا يعتبر أداة مقيدة للمرأة وتمنعها من التمتع بمعالم الموضة المختلفة. الا أنه على كل سيدة أن تدرك أن للحجاب طرقه الخاصة في التنسيق ويمكنك أن تعتمدي الصيحات العالمية فيه لكن بأسلوب صحيح. لذا كوني ذكية ونسقي أزياءك وحجابك بطريقة صحيحة.

    التنانير الطويلة

    - كونك محجبة، تعتبر التنانير الطويلة أفضل وأريح الخيارات اليك، نظراً للحرية الكبيرة التي ستعكسها عليك. وفي مجال التنانيرلديك خيارات كثيرة. اذ يمكنك أن تختاري التنورة الطويلة ذو الطبقات العديدة، أو الخالية منها، أو التنورة ذو الثنيات والتي تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم, وطبعاً لا يمكننا أن ننسى التنانير ذو التصميم الغجري الشهير.
    - عليك أن تراعي جيداً نوع الكنزة التي ترتدينها مع التنورة الطويلة، واياكي والتوجه نحو الواسعة منها لأنها لا تليق أبداً بها. اختاري التصاميم الضيقة التي تصل الى حدودها.

    السروال

    - في حال كنت من محبات السروال، فالخيارات أيضاً أمامك واسعة. لاطلالة عصرية، اتجهي نحو السراويل ذو الرجل الضيقة ونسقي معها القمصان الطويلة الفضفافة أو الكنزات أيضاً. أما في حال كنت صاحبة شخصية مغامرة، فيمكنك اختيار سراويل الشروال  أو ما يعرف بموضة ألف ليلة وليلة هذه الموضة عصرية جداً واعتمدها عدد كبير من المصممين.

    الفساتين

    - طبعاً لا يمكن أن ننسى الفساتين التي ستضفي الى طلتك تميزاً وجمالاً.  تصاميم الماكسي مميزة جداً وتمنحك طولاً خصوصاً المخططة باطول. كما يمكنك أن تختاري الفساتين المطبعة والمنقشة ذو الألوان المميزة التي تتناسب مع بشرتك. هذه الفساتين عادةً ما تأتي فضفاضة وواسعة وتليق جداً بالمحجبات. ويمكنك أن تنسقي معها أكسسورات عديدة تضفي اليها رونقاً.

    العباءة أو الجلابية

    - وتبقى سيدة الموقف والموضة في عالم الحجاب ، العباءة أو الجلابية. فهي أولى الخيارات التي تتجه اليها الأنظار في هذا العالم المميز والأنيق. يمكنك أن تختاريها سادة أو مع تطريزات وزخرفات متنوعة تزيد ن جمالها ورونقها تبعاً للمناسبة والزمان والمكان.

    اقرئي ايضا

    للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً

    للمحجبات: الكاب الطويل والدراعات لأفخم المناسبات

    للمحجبات: أفكار لتنسيق التنورة الماكسي

    أضف تعليقا