تسريحات شعر 2015 لاطلالة ملكية

تسريحة الشعر المناسبة لك تخضع لمقاييس شكل وجهك ورقبتك وأذنيك وحتى جسمك، لهذا لا تناسبك كل التسريحات بل اختاريها لتخفي ما يزعجك وتبرز ما يعجبك.
 
تسريحات شعر بحسب شكل الوجه:
 
الوجه الدائري: اختاري تسريحة مختلفة الطول بين خصل قصيرة وطويلة ما يظهر وجهك أنحف، أي أن تكون الخصل قصيرة من الأمام حتى تلامس فكيك وطويلة من الخلف، كما تستطعين اختيار تسريح ذيل الحصان وشد الشعر إلى الخلف.
 
 
 
 
الوجه البيضاوي: اختاري الغرّة على الجبين التي تقلل نظرياً من طول وجهك، أو اختاري تسريحة الشعر المموج ليصل طوله إلى الأكتاف مع تحديد فرقاً في الوسط.
 
الوجه المربع: القصّة القصيرة التي تصل إلى الفكين هي مناسبة جداً لهذا الشكل من الوجوه، ما يخفف من حدّة وقساوة الفكين، ولذوات الشعر الطويل اختاري تسريحة الشعر المموج بدءاً من الأذنين إلى الأسفل، كما يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس مع تحديد فرقاً في الوسط ما يبعد التركيز نحو فكيك ويخفف من حدتهما.
 
 
 
 
الوجه على شكل قلب: اختاري تسريحة يصل طولها إلى أسفل الفكين لتملأ المساحة حول الذقن. إذا كان شعرك طويلاً اختاري تسريحة تظهر الشعر على شكل طبقات فالطبقة العليا تخفي المسافة بين الأنف والأذنين والطبقة الوسطى تخفي المسافة حول الذقن والطبقة السفلى هي الطبقة الأطول في الشعر التي تبقى متدلية على الظهر.
 
تسريحة بحسب طول الرقبة:
 
عليك أن تقومي بخدع بصرية من أجل إظهار رقبتك بالطول المناسب، إّذا كانت:
رقبتك قصيرة، لتبدو أطول عليك إظهارها بشكل كامل، إما من خلال قص الشعر ليصل طوله عند الذقن، وإذا كان طويلاً من خلال رفعه كلياً.
رقبتك طويلة، لتبدو أقصر اختاري تسريحة الشعر طويل مع الطبقات لأنها تخفي طول الرقبة.
 
نصائح عامة:
 
-        إذا كان حجم أذنيك كبيراً، احرصي على عدم وضع خصل شعرك خلفهما بل قومي بإخفائهما بشعرك.
-        الشعر المموج والمجعّد يناسب الجسم الممتلىء لأنه يشكل توازناً بين منحنياته، أما الشّعر المالس فلا يناسب الفتيات ذوات الأفخاذ الممتلئة لأنه لا يبعد النظر عن الفخدين بل على العكس يشير إليهما أكثر.
-        إخفي جبينك العريض بالغرّة.
 
اكسسورات الشعر
 
اكسسورات الشعر تضّفي لمسة مميزة على الشعر وقد برزت بشكل قوي في العام 2015
إنَّ التيجان المرصعة بالأحجار البيضاء والكريستاليَّة والفضيَّة هي المناسبة لصاحبة الشعر الأشقر كما الداكن، أما الشعر الأحمر والبني الفاتح فيناسبهما التاج المرصَّع باللؤلؤ العاجي والإكسسوارات الذهبيَّة.
 
اختاري التاج على حسب شكل وجهك:
-        الوجه الدائري: لجعل وجهك يبدو أطول اختاري تاجاً طويلاً بعض الشيء أو واحداً مصمما بزاوية بارزة.
-        الوجه الطويل: ننصح بعصبات الرأس أو التيجان القليلة الطول أو القصيرة المدى التي تمتد على كامل الرأس.
-        الوجه البيضاوي: تفادي الأشياء التي تعلوها زاوية بارزة؛ لأنَّها ستزيد من طول وجهك، كما أنَّ ارتداء عصبة للرأس أو زينة للجبين أو زينة على خلفيَّة الرأس سيحد من بيضويَّة رأسك.
-        الوجه المكتنز: لإضفاء إيحاء الطول على وجهك ضعي تاجاً مصمماً بزاوية بارزة على شكل حرف «ᴠ» في أعلاه.
 
لسهرتك الليلة، استوحي من أبرز تسريحات العام 2015

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات