ظافر يقدم اكشن وكوميديا في"شديد الحراسة"و"عصمت ابوشنب

بعد خوض الفنان التونسي ظافر العابدين بطولة الدراما الاجتماعية بمصر يستعد هذه الأيام لتصوير دوره في مسلسل "شديد الحراسة" الذي يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة، بعد أن اقترب من الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "عصمت أبو شنب" الذي يجمعه بالنجمة ياسمين عبد العزيز، يقول ظافر: اقدم مشاهد أكشن وكوميديا،واعتبره فرصة جيدة ستتيح لي المساحة لتقديم أداء مميز ومختلف، صحيح الحدوتة هي نفسها الموجودة في المسلسل الأمريكي، لكن بالطبع سيتم الكثير من التعديلات عليه بما يتناسب مع المجتمع العربي المقدم فيه، كذلك سيكون شكل العلاقات التي تحدث بين شخصيات العمل الدرامي مغايرة لتلك الموجودة في العمل الأجنبي.
مشيرا الي ان التحدي كبير لفريق العمل، لكنني أتوقع خروجه بصورة قوية في ظل وجود منتج هو مروان حامد، والمخرج حسين المنباوي، إلى جانب باقي العناصر المتمثلة في التمثيل ذات المستوى العالي جدًا، إذ يشاركني في البطولة وليد فواز، وصبا مبارك، وفراس سعيد.
مشيرا بانه سيتم تصوير موسم مكون من 30 حلقة، وعرضه خارج موسم شهر رمضان، وبعد فترة إجازة نعود مجددًا لاستئنافه، وفي الفترة الحالية يقوم صنّاع العمل بترشيح نجوم والاتفاق معهم، ونتفق على تفاصيل الشخصيات والاستماع لوجهات نظر بعض.
فالأكشن الذي سأقدمه في "شديد الحراسة" لم يسبق لي تقديمه في أعمالي من قبل، وما لا يجعلني خائفًا منها أنني امتلك خلفية رياضية إذ كنت لاعب كرة سلة في الأساس، وهي تدعمني لتقديمها.
وعن تجربته مع النجمة ياسمين قال:أعجبتني تركيبة الفيلم كله بدءًا من ياسمين عبد العزيز النجمة الكوميدية ومعها سأضع نفسي في إطار مميز، لاسيما أنها حققت نجاح كبير ومحبوبة، أيضًا المخرج سامح عبد العزيز فهو متمكن من أدواته، ولديه قائمة بأعمال قوية، أيضًا الانتاج الكبير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب