أسرار جمال كيت أبتون

كيت أبتون، ممثلة وعارضة أزياء أمريكية تشتهر بجسمها الرائع وجمالها الأخّاذ، تعرّفي على أسرار جمالها.

 

في مكياجك، هل تركزين على العينين أم على الفم؟

يعتمد هذا على الموسم. فأنا أحب الشفاه الجريئة في الصيف وأضع عادة ألوان مختلفة من أحمر الشفاه- أحب التركيبات غير اللامعة والملونة. أستخدم أحمر شفاه بلون لامع في المساء وأحب درجات الألوان المرجانية والوردية خلال النهار. ولكن في الخريف والشتاء، أركز عادة على ماكياج العينين أكثر من الفم.

 

اقرئي أيضاً أسرار جمال نجمة بوليوود كارينا كابور

 

 

ما هي عادات الجمال التي تتبعينها حين تكونين في إجازة؟

أحب جلسات العناية بالوجه- فهي إحدى الأشياء المفضلة لدي. أحاول الذهاب إلى مركز التجميل مرة كل شهرين على الأقل. بشرتي حساسة جدا وتتهيج بشكل أكبر بسبب المنتجات التي نضعها على البشرة في عروض الأزياء. لذا من المهم بالنسبة لي التمسك بروتين العناية بجمالي واستخدام نفس المنتجات كل يوم. وأنا أقوم بتنظيف وجهي ووضع الملطف وبعد ذلك أضع مستحضر الترطيب. مستحضر العناية النهاري الذي أستخدمه –Hydrating Gel Cream من بوبي براون Bobbi Brown- ضروري جدا لأنه خفيف للغاية ولا يثقل بشرتي.

 

ماذا عن منحينات جسمك التي تشتهرين بها... هل هي طبيعية؟

حسنا، أنا أحب ممارسة الرياضة ولدي مدرب رائع اسمه ديفيد كيرش، وهو يساعدني في  الحفاظ على حماسي ورشاقتي. أتبع أسلوب حياة متوازن ، ولا أتبع رجيم قاسي قبل المناسبات المهمة أو جلسات التصوير. في الحياة اليومية، أركز على الخضار والبروتينات ولكن أمنح نفسي أيضا يوما من المرح.

 

اقرئي أيضاً أسرار جمال نجمات هوليوود

 

أضف تعليقا