ورد الخال تكشف عن مستحضراتها الجمالية

تشارك الممثلة اللبنانية ورد الخال في مسلسل جديد مؤلّف من 60 حلقة من كتابة والدتها الشاعرة والكاتبة مهى بيرقدار، كما تطل حالياً من خلال مسلسلين، هما "عروس وعريس" و"عشق النساء

 

أسرار التألق

لفتت ورد إلى أنها تعتمد نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً، حيث تبتعد قدر الامكان عن الوجبات الجاهزة والدسمة، علماً أنها لا تحرم نفسها من الأطعمة التي تحبها، وإلا ستشعر لاحقاَ بالضعف امامها، واللافت أنها تمتنع عن تناول الطعام قبل موعد نومها بثلاث ساعات، لاسيما أن الخبراء يؤكدون أن تناول الطعام قبل النوم، يسبب مشاكل جمة، مثل ارتفاع سكر الدم والبدانة طبعاً، كما يؤثر سلباً على نضارة البشرة.

 

روتين العناية بالبشرة

تبدأ ورد نهارها بغسل وجهها، حيث تلجأ إلى غسول الوجهShiseido white lucent brightening cleansing foam من Shiseido وهو يعمل على تنظيف البشرة وإزالة كل الشوائب بسائله الكريمي المرطب اللذي يصنع رغوة غنية عند إضافة الماء إليه. من ثم تطبق على بشرتها كريم النهار UV Plus HP من Clarins وهو يتميز بدرجة حماية عالية الجديد بفعالية فريدة مضادة للأكسدة، كذلك يحارب  معالم الشيخوخة ليجعلها بشرة شابة ومتألقة. كما تطبق أسبوعياً ماسكExfoliance Confort  من Lancôme وهو كفيل بإزالة الشوائب والخلايا الميتة، بالإضافة إلى مستحضر Superdefense SPF 20،  الذي يحمي البشرة من ظهور علامات الشيخوخة حول العينين. أما في المساء، فتلجأ إلى غسول الوجه نفسه لإزالة المكياج، كما تستعمل الكريم الليلي Super Restorative Night من Clarins الذي يساعد على  تجديد البشرة على مستويات متعدّدة، كفقدان الكثافة، ترهّل البشرة، تجاعيد عميقة، كما يكافح البقع البنية.

 

مكياج ناعم ومشرق

من ناحية أخرى، تفضل ورد الخال المكياج الناعم، الذي يلائم تكاوين بشرتها، علماً أن هذا المكياج يتماشى مع كل المناسبات. لذا، تلجأ إلى الألوان الترابية والزهرية، وهي الألوان الرائجة في الفترة الحالية، حيث تبتعد ورد كثيراً عن الألوان الصاخبة، بل تفضل المحافظة على الاطلالة الطبيعية والعفوية. أما المستحضر الذي لا تستغني عنه، فهو بودرة الـHighlighter من Lancôme، وهو عبارة عن بودرة خدود ناعمة باللون الوردي الرومانسي، يمنح ورد أنوثة ساحرة  وبشرة نضرة.

أضف تعليقا