يسرا اللوزي تكشف أسرار الجمال خلال الحمل

تنتظر الممثلة المصرية ومقدمة برنامج X Factor، يسرا اللوزي، مولودها الأول، وهي قد تغيب عن الأعمال الدرامية، لأكثر من عام، وذلك لأنها تصرّ على الاهتمام بمولودها بنفسها، من دون اللجوء إلى مربية أو مساعدة. تقول يسرا إن الحمل جعلها أكثر على طبيعتها، فهي تفضل حالياً الابتعاد عن المستحضرات التجميلية، لأن بعضها قد يؤثر سلباً على صحة الجنين.

 

كافيار وخلطات طبيعية

 إلا أنها لا تتخلى على كريم ترطيب البشرة من مجموعة Caviar من La Prairie لتفادي الجفاف، علماً أن هذه المجموعة تحتوي على مكونات طبيعية مغلفة بلآلئ كافيار صغيرة، تغذي البشرة وتلطفها وتساهم أيضاً في تعزيز تماسك البشرة.

تلجأ يسرا إيضاً إلى الماسكات الطبيعية حيث تقوم بتقشير بشرتها مرة في الأسبوع، حتى تتخلص من خلايا الجلد الميتة، وذلك بواسطة ماسك الرمان ولبن الزبادي الذي تطبّقه على بشرة وجهها لمدّة ربع ساعة، لتنزعه بعدها بالمياه الفاترة.

 

غذاء الحمل

تهتم يسرا كثيراً بصحتها في هذه الفترة، وذلك عن طريق التغذية السليمة مع مراعاة تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ج وعلى كالسيوم، لاسيما أن هذين العنصرين ضروريان لصحة الجنين ونموه. لذا، فهي تشرب يومياً كوباً من الحليب الدافئ قبل النوم، وكميات كبيرة من الماء والعصير الطازج. كما تحرص يسرا على النوم باكراً، فالنوم الجيّد والعميق، يزيد من حيوية الإنسان وإنتاجيته، كذلك فهو من شأنه، أن يجعل البشرة أكثر إشعاعاً.

 

بعيدا عن الغرور

تعشق يسرا اللون الأحمر، علماً أن خبراء الموضة والجمال، يعتبرون أن النساء اللواتي يعتدن على ارتداء اللون الأحمر يصبحن أكثر جاذبية وتألقاً، إلا أن هذا اللون يتلاءم كثيراً وتحديداً مع لون بشرتها وملامح وجهها، لذا فأنها تملك كثير من التصاميم التي تحتوي على هذا اللون.

تعتبر يسرا من النساء الجميلات في العالم العربي، وقد وصفها بعضهم بالمغرورة، إلا أن هذا الأمر عار عن الصحة، فهي تؤكد أنها متواضعة جداً، وتتعامل مع جمالها، وكأنه أمر ثانوي جداً، فأهم ميزة للإنسان هي طبيته ومحبته للآخرين، ومن تعالى على غيره، فهو سيفقد إنسانيته بل من الأرجح أن يفقد كثيراً من الامور التي تجعله مميزاً ومختلفاً.

 

أضف تعليقا