الموت يفجع ياسمين رئيس ويخطف أعز احباءها

فجع الموت النجمة المصرية ياسمين رئيس برحيل والدتها بعد صراع طويل مع المرض.

وكان المخرج هادي الباجوري قد أعلن أن والدة زوجته الفنانة ياسمين رئيس رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر تحديد موعد الجنازة في وقت لاحق.

وأوضح الباجوري أن حماته اشتد عليها المرض في الفترة الأخيرة، فيما قطعت زوجته عملها على الفور، من أجل إنهاء مراسم تشييع جثمان والدتها، داعياً الجمهور الى الدعاء للفقيدة بالرحمة.

من ناحية أخرى، تواصل ياسمين تصوير مشاهدها في فيلم "جارة القمر"، في مدينة دهب، مع الفنانين كريم فهمي وأحمد مالك، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وكان قد عرض لياسمين أخيراً فيلمها الجديد "الحارث" مع الفنان أحمد الفيشاوي، وعرض عبر إحدى المنصات الاجتماعية، حيث قالت إن الشخصية التي تلعبها في الفيلم جديدة ولم يسبق لها أن قدّمت مثلها، لا سيما أنها عادة تخاف من أفلام الرعب، وأضافت: "ما دفعني للتعلق بالدور، هو أن أحداث الفيلم مستوحاة من الواقع" والفيلم من بطولة علي الطيب وأسماء جلال، إلى جانب ضيوف الشرف: باسم سمرة، عمرو عبدالجليل، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، وهو من إخراج محمد نادر جلال، تأليف محمد عبدالخالق، سيناريو وحوار محمد عبد الخالق ومحمد إسماعيل أمين.
 

أضف تعليقا