صور جديدة من زيارة السيدة نعمات "سيدة المطر" لمنزل ياسمين صبري وابو هشيمة

 شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على  موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها داخل منزلها مع السيدة المسنة نعمات الشهيرة بسيدة المطر والتي انتشرت صورها خلال الأيام الماضية وقت هطول الأمطار الغزيرة حيث كانت تعمل بالرغم من البرد القارس. 


وعلقت ياسمين صبري علي الصورة التي نشرتها وقالت " الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر"، وتفاعل مع صورتها مجموعة كبيرة من محبيها الذين أشادوا بموقفها تجاه هذه السيدة التي أعلنت أن الفنانة ياسمين صبري قد استضافتها وتعهدت بتكفلها ومنحت مرتب عام باكلمه ونجح البعض في الحصول على صور جديدة للزيارة تم تداولها على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي.


وشاركت الفنانة ياسمين صبري خلال الأسابيع الماضية في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي شارك بفاعلياته  مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم أحمد داوود، علا رشدى، أحمد داش، سهر الصايغ، عمر الشناوى، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ناردين فرج، عمرو عابد، ندى موسى، نور قدرى،ميرنا نور الدين، محمد حاتم، انجى اباظة، سلوى محمد على، محمد ثروت، ريم سامى، سارة عبد الرحمن، محمد على بن جمعة، استيفانى صليبا، سامر المصرى، فراس سعيد، لينا شماميان، سوسن بدر، روجينا، جومانا مراد، هالة صدقي واحمد السقا ومحي اسماعيل وسمير صبري ولبلبة ومحمد فراج وعمرو يوسف كندة علوش وخالد النبوي وأسر ياسين وليلي علوي ويسرا وبشري وأمينة خليل وبسمة وإيمان العاصى، ايناس الدغيدى، انجى المقدم، أيتن عامر، ميرهان حسين، أروى جودة .

 

 


 

 

 

أضف تعليقا