تعرف على سعر شنطة ياسمين صبري التي ظهرت بها مؤخراً

تعرضت ياسمين  صبري  لهجوم شديد بعد وضعها في مقارنات مع سيدة تجلس في المطر بلا مصدر دخل في الوقت الذي ظهرت فيه ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة .


من جانبها تواصل ياسمين صبري مع سيدة المطر شخصيا لمساعدتها ونشرت عبر صفحتها أنها تشرفت بلقائها

وكانت  ياسمين صبري قد شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها داخل طائرتها الخاصة كما تردد حيث كانت تتجه إلي احد البلدان وبجانبها حقيبة يدها والتي تضعها علي كرسي بمفردها. 


وانهالت علي الصورة التي نشرتها ياسمين الكثير من التعليقات التي كانت بسبب حقيبة يدها التي علم الجميع ان سعرها ما يقرب من 30 الف دولار.


وكانت تعليقات متابعي ياسمين صبري بين الرافضة والساخرة فقال أحد الأشخاص " الشنطة دي أسعد من حياتي، الطياره مش لايقه عالشنطه خااااالص لازم تغيريها ". 


علي ناحية اخرى تستعد الفنانة ياسمين صبري للبدء في التحضير  لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل ولكنها حتي الان لم تكشف عن أسم العمل أو فريق العمل المعاون لها . 


وقد تعرضت الفنانة ياسمين صبري لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية بسبب ما قامت به في فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث شاركت في حفل افتتاح المهرجان فقط وبعدها قامت بقضاء فترة المهرجان علي اليخت الخاص بزوجها رجل الأعمال احمد ابو هشيمة ولم تظهر طوال أيام المهرجان وأنتقد البعض إدارة المهرجان علي إستضافتها . 
 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب