بالسيجارة.. أحدث ظهور لشقيقة الفنان احمد مكي على السوشيال ميديا

شاركت الفنانة إيناس مكي شقيقة الفنان احمد مكي أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها  وهي تمسك بيدها سيجارة، وعلقت علي الصور وقالت "أحيانا ارى افكاري تتراقص امامي مع رسومات دخاني"، وتفاعل مع صورتها الكثيرون من متابعيها ومنهم من رفض إطلالاتها ومنهم من أشاد بها . 


وقد أشادت الفنانة إيناس مكي خلال الأيام الماضية بمسرحية "في صحبة الهادي الأمين وقالت في منشور لها "كوكبه من النجوم يبدعون في مسرحيه/في صحبه الهادي الامين/عليه افضل الصلاة والسلام / اشرف عبد الغفور/مديحه حمدي/احمد ماهر/نهال عنبر/طارق دسوقي/ منال سلامه /سامي مغاوري و كوكبه من نجوم الغناء/هدى عمار /حنان ماضي /مروه ناجي /الحان العبقري/صلاح الشرنوبي/اخراج المبدع /جمال عبد الحميد... افضل رساله فنيه من مصر الحبيبه للعالم اجمع".


وكان أخر أعمال الفنانة إيناس مكي مسرحية "سحر الأحلام" والتي شاركت في بطولتها بجانب الفنان مجدى فكرى ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية بقيادة الدكتور أسامة زغلول،  وتحت رعاية وزارة الثقافة والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والدكتور عادل عبده رئيس الإدارة المركزية للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية. 


وتغيب إيناس مكي عن الأعمال الدرامية منذ فترة طويلة بعد عدة نجاحات كبيرة حققتها خلال مشوارها . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب