أفضل أحمر شفاه لموسم خريف وشتاء 2020 -2021

تعرفي  معنا الى أفضل مستحضرات شفاه هذا الموسم، التي لفتتنا في السوق والتي لا بد لك أن تقتني منها لكي تكوني مواكبة لكافة المستجدات في عالم الجمال. 

BareMinerals Mineralist Hydra-Smoothing Lipstick
يتميز BareMinerals Mineralist Hydra-Smoothing Lipstick بأصباغ معدنية ومكونات غنية ، مما يمنح الشفاه لونًا نديًا من البيج الوردي. ناهيك عن الملمس الزبدي الساتان الذي يبدو. 

Yves Saint Laurent Volupte Rock'n Shine in Orange Speaker
صبغة حمراء برتقالية مع نواة على شكل نجمة متلألئة ، Yves Saint Laurent Volupte Rock'n Shine في Orange Speaker هو جميل للغاية بحيث لا يمكن منافسته. يتمتع بلمسة لامعة ومريحة للغاية. 

Maybelline New York Color Sensational Made for All Lipstick in Ruby for Me
أحمر الشفاه Maybelline New York Color Sensational Made for All عبارة عن لون كرزي جميل غير شفاف يجعلك تبدين في قمة جاذبيتك. تركيبة أحمر الشفاه هذه حصلت أيضًا على جائزة اختيار القراء هذا العام.

Lancôme L’Absolu Rouge Ruby in RubieZ
Lancôme L’Absolu Rouge Ruby في RubieZ هو أحمر شفاه مثل الأحجار الكريمة. تمريرة واحدة تنتج لونًا عميقًا بشكل مذهل مع لمسة نهائية حريرية وإحساس مرطب. 

Revlon Ultra HD Matte Lip Mousse in Sub-Saharan
يستحضر دفء تيرا كوتا من ريفلون Ultra HD Matte Lip Mousse in Sub-Saharan  في جنوب الصحراء الجوهر الصحراوي المطلوب ، في حين أن اللمسة النهائية غير اللامعة تستحضر لمسات من الجاذبية الساحرة. في الأساس يحتوي أحمر الشفاه غير اللامع هذا على صبغة عالية وقوة تحمل وشعور خفيف الوزن.

 

اقرئي أيضاً: 

حددي شكل أحمر شفاهكِ.. لتعرفي ما كنت تجهلينه عن نفسك!

أحمر شفاه غلوس Givenchy Gloss Interdit Vinyl Lipstick لدى Faces

لون أحمر شفاهكِ يكشف أسراركِ

أضف تعليقا