وصلة رقص لـ"لي لي" ابنة احمد حلمي تشعل السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعا مصور للفنانة الشابة لي لي أحمد حلمي وهي تقدم وصلة رقص علي أغنية أجنبية واستطاعت أبنة احمد حلمى ومني زكي لفت الأنظار لها من خلال إطلالتها وطريقتها التي أشاد بها الكثيرون من رواد مواقع التواصل. 


وظهر الفنان أحمد حلمي مؤخرا في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس وتحدث عن الكثير من تفاصيل مشواره الفني وبدايته وتحدث عن المخرج شريف عرفة الذي وصفه بأنه صاحب فضل كبير عليه في خروج موهبته للنور وقال "تليفون جالي من مكتب الإنتاج للمشاركة في فيلم عبود على الحدود وهو أول فيلم في حياتي، ومكنتش مصدق بعد ما كنا بنروح الأفلام عشان المخرج شريف عرفة هشتغل معاه وقابلته قبل مشاركتي في فيلم عبود على الحدود وقال لي إن برنامج الأطفال الخاص بي جيد".


وأضاف "شريف عرفة قالي غني في أول مقابلة لي، وغنيت جانا الهوا، وطلب مني أغنيها بشكل كوميدي، وقدمت الدور وحصلت وقتها علي مبلغ 5 الاف جنيه نظير مشاركتي في العمل ". 


وكشف حلمي خلال تواجده في البرنامج عن استعداده للبدء في التحضير لمسلسل درامي جديد سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب عن الدراما دام لسنوت طويلة، وأنه بدأ خلال الفترة الماضية التحضير الفعلي للعمل.  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب