أفكار لارتداء البنطلونات ذات الخطوط الجانبية 

  • واكبي أحدث صيحات الموضة الرائجة واعتمدي البنطال ذو الخطوط الجانبية، حيث نعرفك على مجموعة أفكار لارتداء البناطيل ذات الخطوط الجانبية بوحي من اطلالات النجمات.

     

    اقرئي أيضا : موضة البنطلون تحت الكاحل بوحي من بيلا حديد
     

     

    البنطلونات ذات الخطوط الجانبية لإطلالة رياضية

     

    في إطلالة الشارع النهارية، اعتمدت عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio أزياء رياضية تجمع بين السترة بالسحّابة الأمامية والسروال الضيق ذو الخطوط الجانبية، وهي مثالية لممارسة الرياضة أو التسوق.

     

     

     

    البنطلونات ذات الخطوط الجانبية مع توب قصير

     

    برزت صيحة اعتماد البنطلونات ذات الخطوط الجانبية مع توب قصير وكاشف للبطن، والتي يمكن اعتمادها في إطلالة النهار مثل Emily Ratajkowski التي اختارت البنطال الأزرق مع توب أسود قصير، وفي المساء مثل إطلالة Cardi B باللون الأسود مع الخطوط البيضاء.


    كذلك نسقت عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid البنطال ذو الخطوط الجانبية الحمراء مع بلوفر قصير يجمع بين الأبيض والأزرق والأحمر وسترة أحمر داكن مفتوحة من الأمام.

     

    أفكار لارتداء البناطيل ذات الخطوط الجانبية في الشتاء

     

    يمكنك اعتماد هذه الصيحة في الشتاء من خلال تنسيق هذا البنطال مع السترات والمعاطف على طريقة المشاهير والنجمات.


    اعتمدت جنيفر أنيستون Jennifer Aniston البنطال الأسود بالخطوط الجانبية البيضاء مع توب أبيض ومعطف بيج طويل.


    كما نسقت كيندال جينر Kendall Jenner السروال الأسود بالخطوط الجانبية البيضاء مع كنزة باللون الأبيض وجاكيت أسود مفتوح من الأمام.


    وأحببنا إطلالة Rosie Huntington-Whiteley بالبنطال ذو الخطوط الجانبية مع البليزر الأسود في إطلالة تجمع بين الكاجوال والرسمية.

     

    أفكار لارتداء البناطيل ذات الخطوط الجانبية مع القميص

     

    أحصلي على إطلالة مميزة بتنسيق البنطلونات ذات الخطوط الجانبية مع القميص على طريقة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، حيث اعتمدت هذا البنطال مع قميص أبيض وقميص أزرق.

     

    أضف تعليقا