نقطة ضعف الرجل العقرب أمام حبيبته

يُولد الأبراج بشخصيات مختلفة، وتُساهم الظروف والتجارب التي يمرّون بها في الحياة في بناء شخصيتهم، وذلك يتفاوت نسبة للبيئة المحيطة بكل برج، ويختلفون عن بعضهم عندما تتملَّكهم مشاعر الحب العميقة وتُسيطر على قلوبهم وعقولهم، وبالتالي فإنّ نقاط الضعف التي تُرافق هذه المشاعر وتؤثّر عليهم تتفاوت بطبيعتها ودرجاتها من برج لآخر، فهي تحجب الكثير من الحقائق والوقائع والأسرار في شخصياتهم.
تختلف نقاط الضعف من برج إلى آخر، وفيما يأتي تُطلعك "الجميلة" على نقاط ضعف الرجل العقرب أمام حبيبته، ومنها:

 

الرجل برج العقرب ونقطة ضعفه تجاه شريكته

 

بكاء حبيبته

تُشعر الرجل العقرب دموع حبيبته بالضعف وتخيفه، ولا يتحمل النظر اليها في هذه الحال، وهذا ما يدفعه أحياناً الى اللجوء الى أسلوب اللامبالاة، بغية عدم الظهور بصورة الرجل الضعيف او المتأثر والمحافظة على صلابته، إلا أنَّه في الحقيقة يكون في حال من القهر العاطفي، خصوصاً عندما يشعر بالعجز عن إسعادها.

 

حُزن حبيبته

لا يتحمل الرجل العقرب على الاطلاق، أن يرى حبيبته تعيسة أو حزينة أو مُدمرة، ويسعى للقيام بالمستحيل بغية إعادة الإبتسامة والضحكة الى قلبها.

 

جمال حبيبته

أكبر نقطة ضعف بالنسبة للرجل العقرب هي جمال حبيبته، ويُولّد لديه شعور عميق بالنقص، ومن الممكن أن يُكرّس بداخله مشاعر العدوانية.

 

التعبير عن مشاعره وأحاسيسه

يصعب على الرجل العقرب الإعتراف بمشاعره أمام حبيبته، لأنّ في نظره يحوّله الحب من رجل قوي إلى آخر ضعيف خاضع لرغباته لا سيما مع تطوّر الأمر.

 

نجاح حبيبته

يشعر الرجل العقرب بالنقص كلما رأى حبيبته ناجحة ومُتطورة، وتنعدم الثقة في قدراته وإمكانياته، فهو يخجل من نجاحها، لا سيما إذا كان فاقداً للطموح.


الغيرة المُفرطة

يشعر الرجل العقرب بالضعف والألم بسبب مشاعر الغيرة الكبيرة التي تُسيطر على تفكيره، والتي قد تكون زائدة عن حدّها ولا مُبرر لها، وتظهر على شكل علامات مُزعجة تؤثر على علاقته بحبيبته والتي تدل على الخوف منها والإحساس بأنَّها تُخفي شيئاً عنه، وهي أحد نقاط الضعف لديه نتيجة عوامل مختلفة، قد يكون سببها المرور بتجربة حب سابقة ومؤلمة، لا تزال آثارها عالقة في داخله وتنعكس على علاقته الحاليّة.

عدم الوضوح

يتعمّد الرجل العقرب إخفاء بعض الأمور عن حبيبته، أو اللجوء للكذب أحياناً، مما ينتج عنها زعزعة ثقة حبيبته به، بسبب انعدام الصدق والأمانة.

التسامح بشكلٍ دائم

يتقبل الرجل العقرب المُصالحة عند تكرار حبيبته للخطأ مُتعمّداً، خاصةً عند وجود بعض السلبيات والأخطاء التي يجب أخذ موقف حازم اتجاهها، مع التأكيد على عدم تكرارها، وهذه نقطة من نقاط ضعفه المبالغ بها.

عدم الإعتراف بأخطائه

لا يُفضّل الرجل العقرب الاعتراف بأخطائه، لأنَّ هذا ينتقص من كرامته ورجولته، متناسياً أنَّ الاعتذار الصادق يعزّز من الثقة بالنفس وإزالة آثار الخطأ.


سرعة الإنفعال

تُعتبر سرعة الإنفعال من نقاط ضعف الرجل العقرب، التي لا يفصح عنها مطلقاً ولكنها تظهر جلية في تعاملاته مع حبيبته.

الغضب والشك

يتسرّع الرجل العقرب في الحكم على حبيبته، وهذا ما يشعره بالغضب إذا تملكه الشك، بالإضافة إلى رؤيته بأن كونه عنيداً يُعدّ من أهم نقاط ضعفه، لأن ذلك يدفعه للتمرّد وعدم قبول النصائح من الآخرين، فهو يراها إملاءات تنتقص من مستوى تفكيره ووضعه.

الخوف والتردّد

وقد يكون السبب وراء عدم تحليّ الرجل العقرب بالشجاعة، أو عدم قدرته على تحمّل المسؤوليّة، أو عدم النضج الكافي اللذي يُساعده على الالتزام في علاقة حبّ طويلة مع حبيبته، أو ضعف شعوره بالأمان معها.

اقرئي أيضاً:

توقعات عام 2021 لبرج العقرب

تعرفوا على نجوم مواليد برج العقرب

صفات برج العقرب للبنات

 

أضف تعليقا