أحدث صيحات نظارات شمسية 2021

مع اقتراب حلول عام جديد، نتطلع للتعرف على أبرز ملامح الموضة الرائجة لهذا العام، وخاصةً بعد انتهاء عروض الأزياء الخاصة بموسم الربيع والصيف القادم. اليوم سوف نعرفك على أحدث صيحات نظارات شمسية 2021 لتكوني أول من يواكب الموضة للعام الجديد.

 

اقرئي أيضا : أحدث صيحات نظارات شمسية من وحي الفاشينيستا

 

النظارات الشمسية الكبيرة

 

برزت صيحة النظارات الشمسية بالحجم الكبير في عدد من عروض أزياء ربيع وصيف 2020، وأبرزها عرض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، حث نسقت اعتمدت العارضة نظارة شمسية كبيرة وارتدت التربان لتلهم المرأة العربية بإطلالات تجمع بين العصرية والإحتشام.


أيضاً لفتت أنظارنا النظارات الشمسية بالحجم الكبير في عرض أزياء PORTS 1961، والتي تميزت بتصميمها المنحني دون أي حواف مدببة مع إطار منقوش للمزيد من الأناقة.


وأعجبتنا نظارات فندي Fendi بالحجم الكبير وبتصميم نصف الدائرة لإطلالة أنيقة وجذابة.


النظارات الشمسية بالعدسات السوداء

 

صيحة أخرى بارزة لعام 2021، وهي النظارات الشمسية ذات العدسات السوداء، مع اختلاف تصاميم النظارات، ولكنها برزت بشكل كبير في النظارات بالحجم الصغير.


قدمت مجموعة من الماركات نظارات شمسية بعدسات سوداء مثل بالنسياغا Balenciaga، شانيل Chanel، لانفان Lanvin، وميو ميو Miu Miu، ليكن أمامك العديد من الخيارات المميزة.


النظارات الشمسية بالإطار الملون

 

أيضاً قدمت بعض الماركات تصاميم عصرية للنظارات الشمسية ذات الإطار الملون والتي تمنح المرأة إطلالة نابضة بالحيوية.


أحببنا النظارة الشمسية المستديرة بالإطار الأصفر من Daniela Gregis، كما قدمت ماركة ميو ميو Miu Miu النظارة الشمسية بالإطار الأبيض.


وبرزت صيحة النظارات الشمسية بالإطار المرصع بفصوص برّاقة مثل نظارات لانفان Lanvin وميو ميو Miu Miu.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات