أغرب صيحة على الإطلاق تعشقها الفاشينيستا العربيات

ثمة صيحات غريبة نراها على صفحات المجلات وعلى مدارج عروض الأزياء، وهي للإستعراض فقط، وفي الغالب لم تكن تغادر أي أماكن أبعد من ذلك، ولكن مع تبدل الزمان وتحول منصات التواصل الإجتماعي الى ما هو أشبه بالسباق للمنافسة على الإطلالات الأكثر لفتاً للإنتباه، لم يعد ثمة صيحة غريبة لم نراها على مختلف الفاشينيستا من العالميات الى العربيات.

 

ستايلات في لوك واحد!

 


أحياناً، ترغبين بارتداء فستان الى مناسبة ما، ولكنك تعتقدين بأن سروال لافت سيبدو مميزاً في هذه المناسبة أيضاً، وتقعين في حيرة من أمرك... ولكن على ما يبدو هذا ليس حال بعض الفاشينيستا العربيات الجريئات اللواتي وجدن حلاً لهذه المشكلة ولو كان ذلك بأكثر الطرق غرابة على الإطلاق. فكيف فعلن ذلك؟ اختارت المؤثرات انتقاء القطع التي تجمع ستايلان في آن أو لونين مختلفين مقسمان في وسط اللوك، فمن جانب قدم سروال نهى نبيل من الجلد ذو الأنماط ومن جانب آخر قدم السروال طبعت بالكاروهات، مع سترة مماثلة ولكن بستايل معاكس، فيما قررت الفاشينيتسا المثيرة للجدل العنود بدر ارتداء سترة ترينش من جانب بطول الركبة وباللون البيج، ومن جانب آخر سترة بلايزر بنقوش الكاروهات بحيث تبدو وكأنها ترتدي لوكين مختلفين تماماً في كل جهة.

 

موضة للسيدة الجرئية فقط!

 


السيدة العادية قد ترى هذه الصيحة مبالغة وغير مناسبة لأي من إطلالاتها، ولكن تلك التي تهوى المجازفة وتميل الى الجرأة والإبتعاد عن الكلاسيكية وتميل الى الغرابة، ستجد في هذه الموضة ضالتها المنشودة، خصوصاً أنها كفيلة بأن تجذب كل الأنظار إليك على الفور. فبوسعك أن تكوني محط الأنظار بإطلالة غير تقليدية حتى بالسهرات كما رأينا على مايا دياب منذ بضع اعوام، وإن كنت قد أحببت هذه الصيحة وترغبين بمواكبتها بطريقة ليست صادمة، اختاريها بستايل اللونين أي بذلة بلونين مختلفين من كل جهة. 
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة