بالفيديو : بسنت شوقي تكشف سر تأجيل حفل زفافها إلى محمد فراج

حل الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي ضيفين على برنامج It's Show Time الذي تقدّمه الإعلامية دينا حويدق على قناة cbc، حيث أوضح أن أكثر صفة يحبّها في بسنت هي رقتها، بينما تزعجه مزاجيتها وتحولها في ثوانٍ معدودة الى إنسانة في منتهى العصبية، بينما أكدت بسنت أن أكثر ما تحبّه في خطيبها "طيبته وحنّيته" على حد تعبيرها، بينما تكره عصبيته وانفعاله الزائد.

وبسؤالهما عن موعد حفل الزفاف، أكدا أنهما لم يحدّداه بعد، نظراً لانشغال فراج في تصوير أحد الأعمال حالياً، والذي تطلب ظهوره بذقن كثيفة، وبالتالي فهو لن يتزوج بهذا الشكل، لتضيف بسنت: "محددناش ميعاد الفرح عشان دقنه"، ويؤكد فراج: "تقريبا ممكن يكون الفرح قريب على آخر السنة دي".

على صعيد آخر، أوضح فراج أنه أحب دور "بسنت" في فيلم "لما بنتولد"، قائلاً: "كانت عفريته في الدور وعجبتني"، لافتاً إلى أنه يحب أيضاً دورها في مسلسلي "ليه لأ" و"نيللي وشريهان".

كان الفنان محمد فراج قد أعلن خطوبته رسمياً الى الفنانة بسنت شوقي، في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، ‏حيث أكد في تصريحات تلفزيونية من هناك أنه متحمّس لمشاهدة فيلم "لما بنتولد" الذي تشارك في بطولته خطيبته بسنت، ليتلقى ‏التهاني بعد إعلانه للخطوبة‎.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 
سألنا محمد فراج وبسنت شوقي عن سبب تأجيل فرحهم لحد دلوقتي.. والإجابة كانت غريبة!!

سألنا محمد فراج وبسنت شوقي عن سبب تأجيل فرحهم لحد دلوقتي.. والإجابة كانت غريبة!! #ItsShowtime

Posted by It's Showtime - CBC on Monday, November 9, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب