محمد فراج يكشف كواليس مسلسل «قابيل»


أعرب الفنان محمد فراج عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي يتلقاها حول فيلمه الجديد «الممر»، الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، من بينهم: أحمد عز، وهند صبري، وشريف منير، وأحمد رزق، وأحمد فلوكس وغيرهم.

العمل مع شريف عرفة، كان حلم حياتي

اقرئي أيضا : حسن الرداد يكشف حقيقة زواجه للمرة الثانية، بعد إيمي سمير غانم

وقال فراج في تصريحات صحفية، أن العمل مع شريف عرفة كان حلم حياته، وقد تحقق هذا الحلم من خلال فيلم الممر، بجانب أن موضوع الفيلم مختلف ومميز عن طبيعة الأعمال السينمائية التي تطرح حالياً بدور العرض؛ فالمشاركة في هذا العمل واجب وطني، لم يستطع أي فنان رفضه أو التفكير به، وكان عليّ أن أجتهد بشكل كبير في تقديم دوري الذي أعتز به كثيراً؛ حيث أجسد خلاله شخصية هلال، وهو أحد الجنود المصريين في الجيش المصري خلال فترة حرب الاستنزاف، من المنتمين لإحدى محافظات الصعيد.

تعرفت على العديد من المدمنين قبل تصوير قابيل

وأشاد فراج بأنه قضى عدة أسابيع في تصوير هذا الفيلم، من أفضل الأيام التي قضيتها في حياتي، سواء على المستوى الفني أو الإنساني؛ فيكفي أننا تعلمنا في مدرسة الصاعقة المصرية، وكنا نتدرب تدريبات قاسية للغاية؛ حتى نظهر بهذا الشكل المميز، الذي أشاد به الجمهور والنقاد.

وأكد أنه شاهد عدداً من الأفلام الوثائقية لحرب الاستنزاف؛ ليتعرف على طبيعة الأمور وقتها، بالإضافة إلى تدريبات حمل السلاح، والتي استهلكت مجهوداً جباراً لصناع العمل.

اقرئي أيضا : تعرف على الأماكن التي يتواجد بها النجوم لقضاء إجازاتهم الصيفية

كما تطرق محمد فراج لمسلسله قابيل، الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، بجانب الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، ونفى ما تردد عن ذهابه لإحدى مصحات علاج الإدمان لإجادة الشخصية التي قدمها، وقال إنه تعرف على الشخصيات المدمنة من قبل، من خلال مشاركته في مسلسل: تحت السيطرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب