إكتشفي عيوبك التي تسبب الخلافات الزوجية بحسب برجك

تنبع الخلافات الزوجية بسبب شعور أحد الطرفين بالتهديد والقلق على مكانته، أو الشعور بالإهمال والاستخفاف من قبل الطرف الآخر، أو عدم إصغاء الطرف الآخر إلى إحتياجات الشريك، ولا تعني الخلافات الزوجية، أنَّ هناك خلل في العلاقة بين الطرفين، إلا أنَّ بعض الممارسات الإنفعالية وسوء الفهم يقودانها إلى طرق مسدودة.
ولكل برج من الأبراج شخصيته وطباعه وعيوبه، وهي حتماً تؤثر بشكل واضح وكبير على الحياة الزوجية، وكما أنَّ هناك سلوكيات وعيوب تتعلق بالأبراج الخاصة بالرجال، هناك أيضاً سلوكيات وعيوب تتعلق بالأبراج الخاصة بالنساء والتي من شأنها أن تؤجج هذه الخلافات.
تعرّفي مع "الجميلة" على بعض عيوب الزوجة هي التي تسبب أحياناً حدوث الخلافات بينها وبين شريك حياتها، وفقًا لبرجها، في السطور الآتية:

 

سلوكيات تسبب الخلافات الزوجية اكتشفيها حسب برجك

 

برج الحمل

تريدين أن تسير كل الأمور على نحو ما تتمنين أياً تكن الظروف، وتشعرين دائماً بالقلق وتحسبين الأمور بدقة مبالغ فيها، وهذا ما ينعكس سلباً على حياتكما، وتشعرين بالانزعاج إذا لم يتمكن شريك حياتك من القيام بأمر ما.

برج الثور

توجهين لزوجك الكثير من الانتقادات ولا تستخدمين لهذه الغاية الكلمات المناسبة، وبعد نشوء خلاف بينكما تسعين إلى الانتقام ولا تنسين الإساءة وإن تمت المصالحة، وأنت متطلبة جداً في كل أمر، ولا تمتلكين القدرة على الحوار والتفاوض وتفتقرين إلى الدبلوماسية.
 

برج الجوزاء

تبالغين في الاهتمام بعملك حتى تنسين متطلبات زوجك أحيانا، وتشعرين غالباً بالملل وكثيراً ما تعبرين عن ذلك بطريقة مزعجة، وتحبين التملك والسيطرة على كل الأشخاص المحيطين بك وتحاولين فرض رأيك.

برج السرطان

تريدين دائماً أن يُبدي زوجك اهتمامه بك، وإذا لم يفعل ذلك تشعرين بالإستياء والغضب، وتعيشين دائماً مع الخوف من أن يتركك زوجك وهذا ينعكس سلباً على حياتكما.

برج الأسد

تهتمين كثيراً بما يقوله الآخرون عن حياتك وتسمحين لهم بالتدخل فيها، ولا تتشاركين شريك حياتك الكثير من همومك وانشغالاتك وهو ما يسبب إتساع المسافة الفاصلة بينكما، وتفكرين غالباً في أنَّ زوجك ليس الشريك المناسب لك.

برج العذراء

أنت تقليدية وترفضين أن يدخل زوجك أي تغيير على حياتكما، وتتشاركين مع زوجك في أدق تفاصيل الأحداث التي تواجهينها يومياً، ولا تعرفين أنَّ هذا قد يدفعه إلى تجنب التحدث إليك والجلوس برفقتك، وتتكلمين أحياناً من دون أن تمعني التفكير فيما تقولين وقد توجهين عبارات جارحة إلى شريك حياتك.

برج الميزان

أنت متطلبة ولا تقبلين أن يهملك زوجك أبداً، ولا تساعدين شريك حياتك على أخذ القرارات المرتبطة بكما، وتريدين إصلاح العالم وتتحدثين مع زوجك غالباً عن أمور وقضايا لا صلة لها بحياتكما.

برج العقرب

لا تظهرين لزوجك مشاعرك تجاهه وهذا ما يزعجه ويجعله يعتقد أنّك لا تحبينه، وتأخذين كل الأمور على محمل الجد وهذا ما يجعل حياتكما صعبة للغاية.

برج القوس

تريدين أن تحافظي على استقلاليتك التامة وهو ما لا يحظى بقبول زوجك أبداً، ولا يمكنك أن تغفري لزوجك أخطاءه بسهولة، وتسمحين لصديقاتك بالتدخل في حياتكما وهو ما يؤجج الخلافات بينكما.

برج الجدي

تسعين دائماً إلى أن تحصلي على إعجاب الآخرين، ولا تهتمين فعلاً بتفاصيل حياتك الزوجية، وتتجنبين النقاش مع زوجك حتى في الأمور المهمة، فأنت تخافين أن يفرض رأيه عليك.

برج الدلو

تُعبِّرين دائماً عن شعورك بالرغبة في التحرر وهو ما يزعج زوجك وإن كان لا يتحدث عن ذلك، وتشعرين غالباً بأنَّ زوجك لا يتفهمّك ولا يهتم بك.

برج الحوت

تجدين صعوبة في التعبير عن مشاعرك، وهو ما يًسبب سوء الفهم بينك وبين زوجك، وترفضين الانفتاح على أقرباء زوجك وعائلاتهم، وتشعرين بأنَّ تضحياتك لا تلقى أيّ صدى.

اقرئي أيضاً:

الأبراج تخبرك ما هي رمزية الرقم 11:11 لكل برج؟

أي نوع من الرجال يجذبك وفق الأبراج؟

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

أضف تعليقا