خلطات سحرية لتبييض الجسم

تُعاني معظم النساء في مجتمعاتنا العربية من البشرة الداكنة، خصوصاً في منطقة الركبتين واليدين، ولكنَّها في بعض الأحيان تتعرض بشرة الجسم إلى العديد من العوامل التي تؤثر عليها ما يؤدي إلى ظهور الحبوب، والبقع الداكنة، وتُعتبر مشكلة ظهور البقع الداكنة من أكثر المشاكل التي تواجه النساء، فيلجأنَّ إلى شراء وإستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على نسبةٍ عاليةٍ من المركبات الكيميائية  المُخصصَّة لتفتيح البشرة، من أجل إمتلاك مظهر رائع وجذّاب، على الرغم من أنّها لا تجدي نفعاً عند الاستخدام في الكثير من الأحيان.
تعرّفي مع "الجميلة" على أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم والتخلّص من البقع الداكنة فيه، الموجودة في منزلك وبطرق سهلة وبسيطة، من دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال، في السطور الآتية:

 

احصلي على جسم ناصع البياض بهذه الوصفات السحرية

 

وصفة حليب جوز الهند والأناناس


اخلطي كوباً واحداً من كل من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج، وحين يصبح الخليط متجانساً، ادهني به كافة المناطق ذات اللون الداكن في جسمك، وذلك بحركات دائرية بواسطة أطراف أصابعك.
كرري هذه الوصفة مرة يومياً قبل الاستحمام، حتى اختفاء كل البقع الداكنة من جسمك.

 

وصفة عصير الليمون وعصير الخيار


قومي بمزج نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار، ثم، دلكي بالمزيج البقع الداكنة في جسمك واتركيه لمدة عشرين دقيقة، بعدها، شطّفي جسمك بالمياه الفاترة.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وذلك حتى الحصول على النتائج المرجوة.

 

وصفة العسل وزيت اللوز


اخلطي نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من كل من العسل وعصير الليمون، حركي الخليط جيداً، من ثم أضيفي إليه بشكل تدريجي ملعقة صغيرة من الحليب البودرة، واستمري في الخلط الى أن تصبح المكونات متجانسة.
طبّقي هذه الوصفة على مناطق جسمك التي تريدين تبييض لونها واتركيها لمدة ربع ساعة، بعدها، استحمي بالمياه الفاترة.
 

وصفة اللبن والدقيق


قومي بخلط ملعقتين صغيرتين من الدقيق مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، ومن ثم أضيفي الى الخليط ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من النعناع الأخضر المقطّع، واخلطي المُكوِّنات جيداً الى أن تتشكل لديك عجينة لينة ومتماسكة.
ضعي العجينة في البراد لمدة عشر دقائق، ثم افركي بها كافة البقع الداكنة في جسمك، وذلك لمدة عشر دقائق، بعدها، استحمي بالمياه الدافئة.
كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً وستحصلين على بشرة ناصعة البياض.

اقرئي أيضاً:

خلطة لتبييض الجسم والوجه بمكون سحري

طبقي هذا الزيت مرة في الاسبوع لتبييض الجسم!

خليط الأربع زيوت لترطيب وتبييض الجسم.. جربيه قبل الاستحمام

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة