نظرة على المنازل التي تمتلكها كامالا هاريس نائبة جو بايدن

يؤدي البحث السريع في "غوغل" عن منزل السناتور الأمريكية كامالا هاريس Kamala Harris، والتي باتت نائبة الرئيس المنتظر للولايات المتحدة جو بايدن، إلى امتلاكها 3 منازل يبلغ إجمالي سعرها 8 مليون دولار، اثنان منها في كاليفورنيا، والثالث في واشنطن العاصمة.

 

 

شقة في لوس أنجلوس

تعيش كامالا هاريس، وهي أول امرأة، وأول أمرأة سوداء، ستشغل منصب نائب الرئيس الأمريكي، وزوجها المحامي دوغلاس إمهوف Douglas Emhoff, في حي برينتوود في لوس أنجلوس، الذي يقطن فيه مشاهير عديدون مثل غوينيث بالترو ولوبرون جايمس.

 

وقد اشترى زوج هاريس هذا المنزل المكون من أربع غرف نوم ومسبح في عام 2012 مقابل 2.7 مليون دولار، أي قبل حوالي عامين من زواجهما، علماً أنه تمّ بناؤه في الخمسينيات من القرن الماضي، وتبلغ مساحته حوالي 3500 قدم مربع، كما تقدر قيمته اليوم بنحو 5 ملايين دولار.

 

 

منزل في سان فرانسيسكو

 

في عام 2004، اصبحت كامالا هاريس أول امرأة سوداء تعين في منصب مدّعي عام في سان فرانسيسكو، وفي السنة نفسها، اقتنت هاريس شقة في المدينة لقاء 489 ألف دولار أميركي، قدر ثمنها اليوم بنحو مليون دولار. تمتد هذه الشقة على مساحة 1000 قدم مربع وهي تقع في حي SoMa، الذي يضمّ متحف الفنون MoMa، وشركات كبرة مثل AirBNB، وUber، وSalesforce. كما يقع مكان الإقامة هذا على بعد حوالي ميل واحد سيرًا على الأقدام من مبنى المحكمة العليا في سان فرانسيسكو.

 

 

شقة في واشنطن

عندما تم انتخاب كامالا هاريس لتكون سيناتوراً، اقتنت شقة صغيرة مكونة من غرفتي نوم في العاصمة واشنطن. الشقة تتسع لـ1700 قدم مربع، وكان سعرها آنذاك 1.775 مليون دولارا أميركياً. تقع هذه الشق في مجمع من 71 وحدة سكنية اسمهWestlight ويقع في منطقة مرموقة جداً West End، ما بين حي Georgetown وDupont Circle، ويبعد ميلاً واحداً فقط عن البيت الابيض. يتمتع هذا المجمع السكني بحوض سباحة على السطح، ومركز للياقة البدنية، وخدمة بواب على مدار 24 ساعة.

 

 

مطبخ كامالا هاريس

 

يبدو عشق هاريس لمطبخها واضحًا، وذلك من خلال اطلالاتها المتكررة من داخله وهي تقوم بتحضير أشهى الأطباق ومشاركتها مع الجمهور الذي يتابعها عبر حسابها في "انستقرام"، والذي يتخطى الـ 5 ملايين متابع من كل أنحاء العالم.

مطبخ هاريس صمم كلّه من اللون الأبيض سواء في الخزائن الخشبية والحجرة التي وضعت في الوسط، بالاضافة الى اختيار مكونات المطبخ بلون الكروم.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور