الابراج تخبرك حقيقة مشاعرك اتجاهه

إنتهت العلاقة وكل واحد منكما أكمل حياته. تتجنبين التفكير به وتنشغلين بأمورك الخاصة وتظنين بأنك بخير وفجأة يحدث امراً ما يجعلك في حيرة من أمرك.. كل المشاعر عادت دفعة واحدة أو تجدين نفسك تنزعجين بشدة حين يذكر أحدهم أسمه، أو تشعرين بالغضب الشديد لمعرفتك أنه إرتبط بأخرى.

 

ثم تمر فترات لا تفكرين خلالها به لكنك غير متأكدة تماماً إن كان لم يعد يعني لك شيئاً بالفعل. الأبراج يمكنها ان تساعدك وتكشف لك التصرفات والمشاعر التي تؤكد لك بأنه لم يعد جزءاً من حياتك وبأنك حرة تماماً .

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عندما تعودين الى سابق عهدك في كل شيء فحينها أنت بخير. خلال مراحل الإنفصال والإكتئاب لم تعودي تنجزين الامور بالفعالية نفسها، لكنك الان تقومين بكل شيء وتسعين خلف كل ما يمكنه أن يجعلك شخصاً أفضل. حين تستعيدين نمط حياتك السابق وحين يصبح تركيزك كاملاً على تحسين الذات فهذا يعني بأنه لم يعد يعني لك شيئاً.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سابقاً كنت تشعرين بغيرة قاتلة حين تفكرين بإمكانية إرتباطه باخرى، حالياً إختفت هذه المشاعر وباتت الفكرة مقبولة. عشقك لكل ما هو جميل يعود تدريجياً والإستمتاع بما يسعدك لم يعد مهمة منهكة. تستمعين الى الموسيقى لكنك لا تحزنين بل قد ترددين كلمات الاغنية وترقصين.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

برج الجوزاء يملك نشاطات خاصة تجعله يجعل بالآمان، سواء كانت الكتابة او العزف او الرسم أو حتى المطالعة. هذه الامور لم يكن لها وجود خلال مرحلة الضياع اما حالياً فانت تقومين بها. فكرة بأنه كان توأم روحك المحتمل لم تعد موجودة أيضاً، وحالياً تركيزك هو على الاصدقاء.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

نوبات تقلب المزاج الحادة لم تعد بالمعدل نفسه، ومؤخراً تقومين بتلبية دعوات الاصدقاء والعائلة لتناول الغداء او العشاء. إشارتك الحاسمة بانه لم يعد يعني لك شيئاً على الاطلاق هو إعترافك بانه رغم حبك الشديد له حينها إلا انه لم يكن الشخص المناسب.

 

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

واخيراً أصبح بإمكانك تقييم العلاقة بشكل موضوعي ومعرفة السبب الذي أدى الى فشلها، ولم يعد الشغل الشاغل لك هو غرورك المجروح. تقومين بإستغلال طاقتك بما يهمك سواء في العمل أو حياتك الاجتماعية أو اهدافك الجديدة عوض الجلوس والتفكير طوال الوقت ما ان كانت حياتك ستكون أفضل لو استمرت العلاقة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تقومين حالياً بما يسعدك وليس ما يسعد الاخرين خصوصاً هو. رغم إنفصالكما لكنك كنت تتصرفين بحذر كما لو كانت العلاقة مستمرة.. لكنك حالياً تستمتعين بمشاعرك الحرة. المرح عادة الى حياتك بعد أن كان هدفك إغراق نفسك بالعمل. تشعرين بأنك تستعيدين زمام السيطرة بعد ان كانت حياتك تسير بشكل عشوائي.

 

إقرئي أيضاً: كيف تتصرف الأبراج حين تشعر بالملل

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ما تزالين تكرهين واقع انك وحيدة لكنك على الاقل تحيطين نفسك بالاصدقاء والعائلة. كنت تشعرين بالإعتماد الكلي على وجوده في حياته من اجل التواصل والشعور بانك محبوبة لكنك حالياً تحاولين الحصول على هذه المشاعر من محيطك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

وأخيراً تمت المحادثة مع صديق أو صديقة مقربة لانك مقتنعة بان السبيل الوحيد للمضي قدماً هو التنفيس عن غضبك واحباطك لشخص ما تثقين به. جلسة مطولة تم خلالها الحديث عن مشاعرك وحزنك ووجهة نظرك وانت حالياً تشعرين بأنك بحالة نفسية أفضل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تمضين الوقت في الطبيعة ولم يعد المنزل هو مكانك المفضل، وحالياً تقومين بالتخطيط لرحلة ما او لمغامرة ما. واخيراً تمت إستعادة تقديرك لحريتك ولعدم وجود اي شخص يمنعك من القيام بما تشائين ساعة تشائين.

 

 مواليد ابراج يحلون المشاكل الزوجية بذكاء 

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

توقعاتك الدائمة بالأسوأ لكل موقف في حياتك باتت في حدها الأدنى. كما أن همك لم يعد المثالية في كل شيء فانت حالياً تريدين المرح قليلاً. فكرة بأن هناك شخصاً أفضل منه بأشواط في مكان ما أصحبت مقبولة جداً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

في كل مرة كان أحد الاصدقاء يحاول الحديث معك حول الامر كنت تتهربين لكنك حالياً تتحدثين عن مشاعرك. فكرة أنه الشخص الوحيد الذي ستربطك به علاقة بهذه القوة لم تعد موجودة، هناك اقتناعاً بأن روابط أعمق وأقوى وأنبل ستجمعك بشخص ما يوماً ما.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مشاعر الشقفة على الذات باتت في حدها الادنى والبكاء بات محصوراً في فترات زمنية قصيرة. حياتك مع الاصدقاء عادت كما كانت وانتم حالياً تقومون بمختلف النشاطات التي تمنحك السعادة .

 

إقرئي أيضاً:

لماذا تطالعين الأبراج؟ إكتشفي ذلك

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

؟

أضف تعليقا