توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر نوفمبر 2020

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات لبرج العذراء على كل الأصعدة في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر نوفمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات ماغي فرح

شهركبير كثير الحركة والتغيّرات والمفاجآت، يتطلب إيجاد التوازن المفيد والتحليل الحكيم والصمت بعيداً عن الفضائح، وإثارة النعرات.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح


سيكون الشأن المالي من أولوياتك هذا الشهر، وتركّز على الشؤون المادية وتُقيم الحسابات وتُوظف قدراتك في سبيل إحراز المكاسب التي تعدك بها الأفلاك، مارکور وفينوس کوکبان في الميزان أي في منزل المال بالنسبة إليك، ويشيران إلى زيادة على العائدات وإلى إهتمام مضاعف بإستثمارات وعمليات تجارية وعمليات بيع وشراء.

يتابع الحظ رعايته لك فيبتسم أثناء بعض العمليات وحتى ألعاب الحظ، أما جهودك لتثبيت مواقعك وتحسين الأوضاع فتُثمر بشكل سريع نتائج كبيرة إبتداء من العاشر من هذا الشهر.
تُتاح لك فرص التواصل مع الخارج، كما السفر وإتمام عملية مالية ضخمة مع بعض رجال الأعمال والتجارة، وقد تُقدم على عملية شراء لعقار أو سيارة أو لأي مقتنيات أخرى تعتبر أساسية بحياتك، أما المساعي والأبحاث فتبدو ناجحة جداً ومثيرة.
ما زال کو کب مارس في الحمل يراوح مكانه ويثير بعض الحساسيات والإنتفاضات حولك، في حين أنَّ أورانوس يزودك بطاقة كبيرة على التغيير ويحمل لك بعض التجديد والمفاجئات. لن يترك کوکب مارس برج الحمل إلا في بداية السنة الجديدة، ما قد يعني أيضاً في هذا الشهر مبارزة كبيرة ومواجهة في ما يخص مبلغ من المال تُطالب به وقسمة حساب قد تحدث بلبلة في حياتك.
قد تناقش فكرة إذا كنت مسؤول عن مؤسسة أو شركة أو ما شابه و تجد صعوبة في إقناع الآخرين بها إلا أنَّ ساتورن وجوبيتير معك حتى منتصف الشهر يدعمانك بقدرات شتِّى لقيادة فريق أو مجموعة تُؤمن بتفوقك.
أما الخسوف الحاصل في نهاية الشهر فتبدأ تأثيراته في منتصفه، وتشعر بتأثيرات هذا الخسوف وقد يعني غياب لأحد المسؤولين وهذا يخدم مصالحك ولا يثير فيك غريزة العدوانية والتسرع أو التهوّر.
مع مارکور المتراجع يعني ذلك تغيير في مجال مهني أيضاً، وتُسجل نجاح في مجال إبداعي فني ربما أوثقافي، وتستفيد من بعض الظروف الطارئة لإظهار قدراتك

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح


يخبئ لك الفلك مفاجأة سارة في الأسابيع الثلاثة الأولى، أو لقاء مميز، وقد تتعرف إلى الحبيب أثناء سفر أو مشوار بعيد فتخيّم الرومانسية على مغامرة مشوقة جداً، هذا إذا كنت خالي.
تحمل إليك الأفلاك مفاجأة عاطفية فريدة وفرص كثيرة لتمضية وقت عذب، وقد يتصل بك من كان غائب عنك لفترة طويلة أو تعاود اللقاء من هتف إليه قلبك في السنوات الماضية، وربما ينتهي بعض مواليد العذراء من علاقة شائكة تسببت لهم بالمرارة.
قد تغير مكان إقامتك على أثر إرتباط جديد أو على أثر حدث مفاجئ يطرأ في المحيط.
يُخيم الغموض على إحدى العلاقات أو تخوض مغامرة تحافظ على سريتها، أو تعيش شيئاً من الثورة وتعاني من إعتراض الأهل على خياراتك، وتسعى إلى تسوية مشكلة عائلية أيضاً تتداخل فيها الشؤون المالية بالعواطف.
تراجع کوکب مارکور بالإضافة إلى معاكسة كوكب مارس قد تولد خلافات في وجهات النظر، أو تشير مع كواكب أخرى مثل بلوتون ونبتون إلى نبش الماضي والبحث عن حقيقة غابت عنك
.

اقرئي أيضاً

توقعات العام 2021 لبرج العذراء بالتفصيل

هدايا تناسب رجل برج العذراء

صفات برج العذراء الرجل بالتفصيل

 

أضف تعليقا