فرح الهادي تعلن إصابتها بورم وتكشف: "لم أهتم للأمر في البداية"

فاجأت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي متابعيها بإعلان إصابتها بورم تم اكتشافه لاحقا أنه مرض حميد، وطمأنت جمهورها أن أصبحت بصحة جيدة.  

 

ومن خلال فيديو نشرته على حسابها في السناب شات، شرحت فرح ما حصل معها قائلةً أنها في بادىء شعرت بإعياء ولم تكترث للأمر كثيرًا ولم تهتم بصحتها، إلا أن قررت بعدها الذهاب إلى الدكتور واكتشفت أن تعاني من ورم حميد.  

 

وقالت فرح: "من فترة قصيرة خلينا نقول شهر ونص تقريبًا حسيت إن أنا فيني شيء بس حسيت أنو مجرد وسواس وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس".  

 

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: "ما اهتميت بصحتي وما ركزت وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص لأنه صار مو مجرد وسواس وكل هذا هم مع نفسى وما حبيت إنى أقول لأحد.. ما حبيت إن أحد يشيل همي وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله".  

 

وأردفت: "اكتشفت بهذه الفترة إنه ما في أغلى من الأهل والأصحاب قعدت أفكر بأمي وبزوجي ما أدري شنو أقول لهم والمشكلة إنو وضعي صار جد مو واحدة قاعدة توسوس ومو كنت قايلة لأحد وكنت عايشة هذه المراحل وحدى مراحل الخوف والتوتر والقلق ما أدري شنو أتوق".  

 

واختتمت بالقول: "هذه الظروف كنت عايشتها بروحي ما كنت أبغى أعرف أحد وعملت فحص كامل عند الدكتورة والحمد لله الحمد لله يا ربي طلع ورم حميد".  

 

وعلّقت على الفيديو بالقول: "حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمننتي الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات. وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله.. ناموا لا تحاتون".  

أضف تعليقا