دعوى قضائية ضد هيفاء وهبي

قرّرت الدائرة الثانية بمحكمة القاهرة الإقتصادية، برئاسة المستشار يحيى البنا وعضوية المستشارين خالد شكري وحسام فاروق وأمانة سر علاء إبراهيم، تأجيل الدعوى المقامة من شركة ميديا جروب للإنتاج الفني، ضدّ الفنانة هيفاء وهبي، للمطالبة ببطلان التعاقد بينهما، إلى جلسة 15 مارس المقبل، للإعلان.

 

إقرئي أيضاً: فيديو جريء يعرض هيفاء وهبي للانتقادات

 

وتعود أحداث القضية إلى أنّه بموجب عقد أداء عمل فني لمسلسل تلفزيوني بتاريخ أكتوبر 2014، تمّ الإتفاق بين الشركة والمدعي عليها على أداء دور البطولة في المسلسل الدرامي المسمّى "مريم"، وذلك للعرض على شاشات التليفزيون في شهر رمضان لعام 2015، وقد تحرّر التعاقد على أن يكون العمل حصريًّا، بما يعني أنّ الممثّل لا يحقّ له التعاقد أو السماح بعرض مسلسل آخر بخلاف المسلسل والعقد موضوع الدعوى.

وتدفع الشركة لـ هيفاء وهبي مقابل ذلك مليون ونصف دولار، إلّا أنّ الشركة فوجئت بوجود إعلانات عن مسلسل آخر تقوم هيفاء ببطولته على إحدى الفضائيات تحت إسم "مولد وصاحبه غايب"، ممّا دفع الشركة للّجوء إلى القضاء.

 

إقرئي أيضاً: بالصور: هيفاء وهبي مشرقة بشعرها الأحمر وهكذا ردّت على الشائعات

 

ومن جانبها قامت الشركة بإقامة دعوى قضائية أمام المحكمة الإقتصادية، حملت رقم 632 لسنة 7 قضائية، للمطالبة بفسخ التعاقد بينها وبين الفنانة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب