أفكار لتنسيق اللون الجملي في خريف 2020 من وحي الفاشينيستا

  • يعتبر اللون الجملي بكل تدرجاته هو اللون الرسمي لفصلي الخريف والشتاء لذا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل اطلالات الشارع لتستوحي منها تنسيقات أنيقة تناسب ذوقك وشكل قامتك.

     

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق ملابس باللون الجملي في خريف 2020

     

    معاطف باللون الجملي وطرق تنسيقها

     

    تعتبر المعاطف باللون الجملي من أساسيات خزانة الخريف وتفننت مؤثرات الموضة في تنسيقها بكل أناقة، استوحي منهن وارتدي المعطف الجملي متوسط الطول مع بنطال أبيض يصل طوله لأعلى الكاحل وتوب أسود وانتعلي صندال نيود واحملي حقيبة كتف بطبعة houndstooth الرائجة.


    جربي تنسيق المعطف الجملي مستقيم القصة مع كنزه رمادية خفيفة وبنطال جينز فاتح اللون واحملي حقيبة كتف مبطنة باللون الجملي الفاتح. 

     

     

    الكارديغان الجملي موضة خريف 2020

     

    يمكن لكارديغان خفيف أن يفي بالغرض ويؤمن لكِ الدفء على مدار اليوم في أيام الخريف، لائمي الكارديغان الطويل مع بنطال جينز قصير وتيشيرت أبيض وزيني رقبتك بوشاح ترتان تحتوي طبعته على اللون الجملي وانتعلي بوت قصير بلون الجلد.


    برزت هذا الموسم موضة الكارديغان ذي الأكمام الواسعة نسقيه كنزه سوداء وبنطال جلد أسود وانتعلي بوت لويس فيتون ذي التصميم الرجالي الدارج واحملي حقيبة الكتف من نفس الماركة والنقشة.

     

     

    الكنزات الجملي وأفكار تنسيقها في الخريف

     

    قد لا تحتاجين في نهار خريفي سوى للكنزات الصوف الخفيفة، في حال اخترتي إعتماد بنطال جلد أسود Skinny يفضل تنسيقه مع كنزه طويلة وتممي أناقتك بحذاء الـ Loafers المزين بطبعة جلد النمر.


    واكبي الموضة وتبني موضة الكنزات الجملي القصيرة منفوخة الكمين، نسقيها مع بناطيل الجينز عالية الخصر وأحذية البوت البيج بطبعة جلد الأفعى.

     

     

    جاكيتات جملي موضة الموسم من الفاشينيستا

     

    استعيني بالجاكيتات الجملي لتزيني اطلالتك الخريفية، اختاري جاكيت جلد قصير Biker jacket لتكملي اطلالتك بالبنطال الجينز الأسود والتيشيرت الرمادي المطبع.


    لائمي البليزر الجملي الجلد مع بنطال جينز عالي الخصر مستقيم القصة وتيشيرت أسود وانتعلي حذاء بيج بكعب عريض.


    البليزر القماش الطويل ارتديه مع بنطال جينز فاتح ممزق عند الركبه وتيشيرت أبيض واحملي حقيبة Tote مطبعة بنقشة جلد الأفعى.

     

     

    أجمل موديلات بناطيل باللون الجملي

     

    احرصي على اقتناء بنطال باللون الجملي لتتمكني من الحصول على إطلالة أنيقة هذا الخريف، الموديلات الواسعة هى النجمة جربي تنسيقها مع كنزه صوف برقبة عالية وبليزر أسود واسع وطويل واحملي حقيبة مطبعة عبر الجسم.


    البناطيل الجملي الضيقة نسقيها مع بليزر طويل بطبعة المربعات وزيني الخصر بحزام جملي رفيع واكملي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة بيضاء على أن يكون الحذاء من اللون عينه.

    أضف تعليقا