الشيخ خالد الجندي يقاضي محمد رمضان بسبب زواجه من أربعة !

فاجئ الداعية الإسلامي خالد الجندي جمهوره ومتابعي برنامجه لعلهم يفقهون الذي يذاع عبر قناة دي ام سي، بانتقاد شديد للفنان محمد رمضان الذي طرح أغنية جديدة بعنوان "الشرع محلل أربعة" ولم يذكر خالد الجندي محمد رمضان بالاسم وإنما لصاحب الأغنية. 


وقال خالد الجندي أنه قد يلجأ لمقاضاة صاحب الأغنية أو سيتقدم بشكوى ضدة بسبب أن الأغنية غير مناسبة تماما، وحذر الجندي صاحب عدم المساس بالشرع الإسلامي في أغانيه بهذه الطريقة. 


وأضاف خالد الجندي أنه لم يتحدث عن اخلاق المطرب الشعبي، خاصة وانه تقابل معه من قبل في مسجد السيدة نفسية في أحد الصلوات وعندما تعامل معه وجده دمث الخلق، كلن كلمات الأغنية كانت بشعة بشكل كبير وهذا ما سبب حالة من الاستياء له ، وطالب الجندي رمضان بالاعتذار وسحب الاغنية من الاسواق ومنع إذاعتها . 


وأنهي خالد الجندي حديثه بأنه كلامه عن هذه الاغنية يعتبر بلاغ للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، لاحتواء هذه الأزمة بطريقته السياسية المعروفة لان هذا الأمر به تجاوز شديد وغير مسموح به مطلقا. 


علي ناحية أخري دخل الفنان محمد رمضان في خلافات كبيرة مع الفنان حمادة هلال بسبب أسم أغنية الشرغ محللي اربعة، حيث أكد انه يمتلك تنازل الأغنية منذ عدة أشهر وتفاجئ بطرحها، وأن هذا الأمر بالنسبة له غريب للغاية .   

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب