محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية علي كوبليه محذوف من أغنيته 

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهر من خلاله وهو يستعرض مهارته الرياضية علي أحد مقاطع أغنيته الشهيرة نمبر وان، وعلق رمضان علي المقطع الذي نشره وقال "الكوبليه المحذوف من أغنية نمبر وان". 


وقد حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا من خلال أغنيته يا حبيبي التي طرحها مؤخرا وأعرب عن سعادته بالنجاح الذي تحققه أغانيه وقال في منشور له " "ربنا يقدرني واعمل كل مايسعدكم الحمد لله عملنا في سنتين فقط 30 أغنية دول 18 منهم.. اكتب اسم أكتر أغنية حبيتها". 


وفاجئ محمد رمضان جمهوره خلال الأيام الماضية بصورة مع والده وعلق عليها قائلا "أبويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء إتنين رجالة إسمهم محمود رمضان و محمد رمضان .. وللعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا محمد رمضان ثقة في الله نجاح". 


وكان أخر ظهور لمحمد رمضان في عزاء النجم الراحل محمود ياسين والذي حضرة بصحبة شقيقة محمود رمضان ومجموعة من العاملين معه، والذي تعرض بسببهم لانتقادات كبيرة حيث ظهر انتقد البعض ظهوره في وسط هذا الكم الهائل من الشباب وكأنه في حفل. 


ويستعد محمد رمضان للبدء في تصوير مسلسله الجديد موسي والذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل.  

 

 

 
a
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب