هذه هي الحقيبة التي لن تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات في الخريف

  • في كل موسم، تطرح صيحات كثيرة، منها ما تلقى الكثير من الرواج، ومنها التي سرعان ما تندثر، ومن كل صيحة، ثمة بعض الشنط التي تصبح قطع أساسية في دولاب الفاشينيستا الأنيقات والعربيات أي ما يعرف بـIt bags. ومن خلال متابعتنا لصفحات الفاشينيستا المؤثرات في عالم الموضة العربيات، لفتت انتباهنا شنطة مميزة للغاية، يبدو أنها لن تفارق الكثير من الفاشينيستا في الخريف المقبل، فما هي هذه الشنطة؟

     

    اجعليها أساس لوكاتك

     

     حقيبة بيربيري Pocket Bag


    إنها حقيبة بيربيري Pocket Bag اللافتة للغاية. فمنذ فترة قصيرة، كشفت الدار عن أول حمل إعلانية للحقائب مختارةً فيها العارضة الفلسطينية بيلا حديد. الصبية الجميلة عملت مع العلامة من قبل، وكانت تشعر بحماس كبير لمشاركتها في تصوير حملة إعلانية لحقيبة الدار الأحدث. إذا كانت هذه الشنطة تبدو مألوفة بالنسبة لك، فذلك لأنها أطلقت للمرة الأولى في تشكيلة خريف 2019 وقد استلهمت من أرشيف بيربيري، وهي تتميز بجيب كبير أمامي وتفاصيل جلدية، وهي حتماً من أساسيات اللوكات الساحرة في هذا الموسم. 

     

    بيلا حديد والروح الحيوانية

     

     حقيبة بيربيري Pocket Bag

     

    وبهذا الصدد، صرح المدير الإبداعي في الدار ريكاردو تيسكي: "للحملة الإعلانية الأولى للحقائب الخاصة بالدار، كنت على ثقة بأنني بحاجة لمنح حقيبة Pocket Bag طاقة قوية عصرية ولذلك استوحينا الأجواء من عالم الحيوان الخاص ببيربيري. لطالما كانت الحيوانات هوس إبداعي بالنسبة لي وبصمة خاصة بي، وكان الأمر مذهلاً للغاية أن أرى بيلا حديد تنفخ فيها الحياة، فهي لديها هذه القوة الشرسة والأنوثة الخام التي تجسد بمثالية الروح الحيوانية". 

     

     حقيبة بيربيري Pocket Bag


    هذه الشنطة بستايلها الآسر وأحجامها المتعددة العملية، قادرة على أن تكون حليفة أي لوك، والفاشينيستا العربيات بدأن بالفعل بالتسابق على التألق بها. كوني سباقة بالحصول على القطع الفريدة من الموضة وانتقي هذه الشنطة لتزين لوكاتك بطرق آسرة على الفور. 
     

    أضف تعليقا